آخر تحديث: 15 / 11 / 2019م - 5:52 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الكويت.. مركز الاسرة للتدريب والتطوير يحصل على عضوية البورد العربي

جهينة الإخبارية فرات الخليف - القطيف

شارك مدير وعدد من اعضاء مركز الاسرة للتدريب والتطوير بمحافظة القطيف في  الملتقى الخليجي الاول لتطوير المستشارين الاسريين والتربويين الذي عقد في دولة الكويت في الجمعية الوطنية لحقوق الانسان والذي اختتم السبت الماضي.

وهدف المركز من المشاركة في الملتقى الذي نظمه البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية بالكويت بالتعاون مع مؤسسة الاتجاهات الاستثمارية السعودية، الى تحقيق خطة المركز التطويرية. 

واشاد مدير المركز محمد الخياط بحصول المركز على عضوية البورد العربي، لافتا الى حصول اعضاء المركز محمد الخياط، محمد المخرق، عبدالله الجصاص، نواف المحسن على شهادات من جامعة ترنتو.

الجذير بالذكر، ان مركز الاسرة منذ بداية العام الميلادي وهو في نشاط مستمر، فقد اختتم برنامجه التدريبي بالملتقى السنوي لنادي خطوة واعدة والذي حضره اكثر من 550 فتاة وسيدة من المجتمع. 

كما انهى عدة برامج تدريبية مثل برنامج نساء ناجحات، دورة التواصل الايجابية للشباب في منطقة سيهات، دورة اسئلة في بناء الذات في مسجد المصطفى التي حضرها اكثر من 80 طالب، دورة فن العلاقات الانسانية التي نظمها مكتب الوطيد العقاري الى رجال الاعمال في محافظة القطيف، دورة حصون السلام في برنامج نحو مجتمع آمن لكلاً من صندوق الزواج الخيري بصفوى والكلية التقنية بالقطيف، بالاضافة الى المشاركة في المؤتمر الخليجي الثاني للاعمال التطوعية وحضور دورة قيادة الحوار المجتمعي في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.