آخر تحديث: 28 / 9 / 2020م - 7:49 م  بتوقيت مكة المكرمة

معلم يستغل «الفسحة» لتعليم الطلاب التصوير الضوئي

جهينة الإخبارية جعفر الصفار - القطيف

استغل معلم اللغة الانجليزية في مجمع الخليل بن احمد التعليمي بجزيرة تاروت «محافظة القطيف» وقت الفسحة المدرسية لأقامة دورات تدريبية في التصوير الضوئي للطلاب.

وقسم المعلم وسيم آل حماد دورة التصوير الضوئي إلى قسمين نظري وعملي، حيث تناول شرح مفاهيم وأبجديات العمل في الصورة التي امتدت إلى ثمان حصص فوتوغرافيه، وفي الربع الأخير من عمر الدورة قدم لهم برنامج عملي حي، حيث كلف كل طالب بتصوير مثال لصورة البورتريه، حيث سيتم بعدها المعالجة ببرنامج الفوتوشوب الذي يعتبر الجزء الأخير من عمر هذه الدورة التي تقام في مجمع الخليل بن احمد.

وقال الطالب مصطفى الخباز دأب المعلم ال حماد منذ سنوات على اقامة دورات تدريبية في التصوير الضوئي في مجمع الخليل بن احمد التعليمي، مشيرا الى ان هذه المرة كانت بشكل مختلف، فامتدت الدورة قرابة الفصل الدراسي حيث قسمت على شكل حصص أسبوعية كل يوم ثلاثاء مستغلا وقت الفسحة المدرسية.

موضحا ان المعلم ال حماد يجمع بين التدريس لمادة اللغة الانجليزية والتدريب الفوتغرافي، لافتا الى ان الدورات التي يقدمها تعتبر من أهم الأنشطة الطلابية المقامة في هذا الصرح التعليمي.

وأشادت ادارة المدرسة بالمعلم وسيم الحماد، واصفاً هذه البادرة التطوعية منه بتدريب الطلاب بالفريدة والجميلة، التي تسهم في ترجمة تحقيق الشراكة بين المدرسة والمجتمع، وتوضح بعمق الأدوار المتبادلة بينهما خدمة لأبنائنا الطلاب.