آخر تحديث: 28 / 10 / 2020م - 6:09 م

800 ألف ريال مؤونة رمضان لـ 1800 أسرة بالقطيف

جهينة الإخبارية جعفر الصفار- القطيف- صحيفة اليوم

وزعت جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية بجزيرة تاروت «محافظة القطيف» مؤونة شهر رمضان على المستفيدين والمحتاجين من فقراء وأيتام وذلك بقيمة إجمالية بلغت 300 الف ريال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين المشور أن الجمعية قدمت أكثر من 300 ألف ريال مساعدات عينية شملت أكثر من 500 أســرة من الأسر المستفيدة من خدمات جمعية تاروت الخيرية كمؤونـة لشـهر رمضان المبارك، ضمن برنامج إفطار صائم «مشروع السلة الرمضانية» التي هي عبارة عن أرز وسكر وطحين وزيت وزبدة ومعكرونة وشوربة وشعيرية ومهلبية.

وبين المشور ان الجمعية استفادت من التبرعات العينية التي قدمها بعض رجال الأعمال والتجار والمتبرعين وتنوعت التبرعات ما بين طحين وأرز وسكر ولحوم ودجاج ومواد غذائية أخرى.

من جهته، أنهت جمعية القطيف الخيرية في محافظة القطيف، من تقديم مساعدات رمضانية أولية ثابتة لأكثر من 1300 أسرة مستفيدة، بقيمة تتجاوز 500 الف ريال، وذلك ضمن برنامج إفطار صائم «مشروع السلة الرمضانية» التي هي عبارة عن أرز وسكر وطحين وزيت وزبدة ومعكرونة وشوربة وشعيرية ومهلبية.

وقامت الجمعية بتوزيع كوبونات غذائية لأسر الأيتام وبلغ عددها 200 أسرة «حوالي 600 فرد» بمعدل كوبون لكل فرد «75 ريالا للكوبون» بكلفة تتجاوز 45 ألف ريال، وكذلك تم توزيع خمسين سلة غذائية متنوعة على أسر الأيتام.

وتوجهت إدارة جمعيتي تاروت والقطيف بالشكر لكل من ساهم وساعد الجمعية، داعين رجال الأعمال وأهل الخير والإحسان للوقوف بجانب الجمعيات الخيرية التي تسعى لتوفير احتياجات الأسر المحتاجة خاصة في هذا الشهر الفضيل.