آخر تحديث: 28 / 10 / 2020م - 5:12 م

«جائزة القطيف» تدعو للمشاركة في صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي

جهينة الإخبارية حسن المزعل - اللجنة الاعلامية

دعا رئيس اللجنة الاعلامية بجائزة القطيف للإنجاز علي آل ثاني متابعي الجائزة إلى المشاركة بصفحات الجائزة على شبكات التواصل الاجتماعي.

أوضح ال ثاني بأن إدارة الجائزة أتاحت الفرصة لجميع متابعي الجائزة التواصل مع المسؤولين والإستفسار منهم عن جميع ما يتعلق بالجائزة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

واضاف عبر كلمة وجهها إلى أعضاء اللجنة الاعلامية: «إن خطوة مشاركتنا بمواقع التواصل الاجتماعي تأتي من رغبتنا في إيصال أهداف الجائزة للجمهور بشكل عام ولأكبر عدد ممكن من المنجزين بمحافظة القطيف بشكل خاص، مما يساهم في تحقيق رسالة الجائزة وهي تكريم وتحفيز الشباب المنجز للمساهمة في بناء جيل مبدع.»

وذكر بأن اللجنة الإعلامية ستقوم بنشر جميع ما يتعلق بأخبارالجائزة على شبكات التواصل الاجتماعي.

واشار ال ثاني أن الجائزة ترحب بالجميع بزيارة ركنها الخاص في مهرجان «واحتنا فرحانة» الذي سيقام في الفترة من 2 حتى 8 شوال 1433 على كورنيش مدينة القطيف.

وبين انه يمكن للزوار الإطلاع على كل ما هو جديد في النسخة الرابعة القادمة من الجائزة، لافتا الى انه يشارك في ركن الجائزة عدد من المنجزين والفائزين بالجائزة حيث يمكن الإطلاع والتحدث إليهم حول أعمالهم وإنجازاتهم.

يذكر أن حفل الجائزة للنسخة الرابعة القادمة سيقام مساء السبت 21 سبتمر 2013 بصالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح، وسيقام خلال الحفل تكريم الفائزين في الإختراع، البحث العلمي، التقنية، الإدارة والإقتصاد، الفن، الأدب، الفكر والتراث والناشئ المنجز إلى جانب جائزة خاصة للمنجز الدائم، وبعد تحديد الفروع التي سيتنافس عليها المنجزون.

وقد تأسست الجائزة في العام 2008 وأقيمت نسختها الأولى في 29 مايو 2009 ونسختها الثانية في 28 مايو 2010 فيما أقيمت نسختها الثالثة في 2 مارس 2012 الماضي.

صفحة جائزة القطيف للانجاز على موقع الفيس بوك هي https://www.facebook.com/qatifaward

صفحة جائزة القطيف للانجاز على تويتر هي https://twitter.com/qatifaward