آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

الخليج يحفز لاعبيه بالمكافآت.. والمشامع: دور الجمهور كبير

جهات الإخبارية

واصلت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا اجتماعاتها الإدارية والفنية للفريق الأول لكرة القدم تمهيدا للقاءات المتبقية من مسابقة دوري جميل، حيث تأكد تحفيز اللاعبين بمكافآت مضاعفة في بقية المباريات لرفع الروح المعنوية لهم خاصة وأن الخليج أحد الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى للموسم القادم.

وكانت المباريات السابقة للخليج، قد شهدت تقديم المكافآت حسب اللائحة المتعارف عليها من بداية الموسم، إلا أن الوضع الحالي للفريق والمركز المتأخر في سلم الترتيب جعل الإدارة تتجه لطريق التحفيز أكثر عبر المكافآت.

وسيتواصل تجهيز اللاعبين نفسيا لبقية المباريات في دوري جميل، من قبل الجهازين الإداري والفني، وكذلك إدارة النادي التي تتواجد يوميا في تدريبات الفريق. بحسب الميدان الرياضي.

من جهته، أكد علي المشامع نائب رئيس الخليج، أن المرحلة القادمة تعتبر منعطفا هاما في مسيرة الفريق، وتحتاج إلى تكاتف كبير من الجميع، سواء كانوا لاعبين أو جهازين إداري وفني وجمهورا، والفريق بحاجة إلى كل نقطة من المباريات القادمة، ولامجال في التفريط فيها أبدا.

وقال يجب أن ننسى ما فات من النتائج بأحداثها من أمور تحكيمية وغيرها لأن ذلك لن يغير شيئا من نقاط وترتيب الفريق بل الذي سيغير هو تقديمنا لمستويات مميزة في كل مباراة قادمة والقتال حتى الثانية الأخيرة من كل مباراة.

واختتم المشامع بالتأكيد على أن دور الجمهور الخلجاوي هو الأساس في تجاوز الصعوبات وإعلان التواجد في مركز متقدم، بعيدا عن تهديد الهبوط الذي يلازم الفريق في هذه المرحلة وتجاوز الأزمة إلى بر الأمان، بإذن الله.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
هِمَمُ الرِّجَالِ تُزِيلُ الجِبَال
[ القوقاز ]: 15 / 2 / 2017م - 7:39 م
ان لم تهبطوا فالملحق آخر طوق نجاة محتمل لكم