آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 10:36 م

السريعي يؤكد على ايجاد الحلول لكل مايخص شباب ورياضي العوامية

جهات الإخبارية محمد التركي - العوامية

‏‫أكد مدير الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية حامد السريعي على حل كل ما يخص شباب ورياضي بلدة العوامية، وتقديم كل ما في وسع الهيئة لخدمة نادي السلام.

جاء ذلك خلال استقبال إدارة نادي السلام له في مقر النادي مساء أمس الثلاثاء، في الزيارة التي تأتي في إطار مجموعة من الزيارات التي يقوم بها رئيس الهيئة لأندية المنطقة الشرقية بعد توليه مهام إدارة الهيئة.

وبدأت الزيارة بجولة ميدانية قصيرة على المشاريع التجارية وعيادة العلاج الطبيعي والمركز القرآني الثقافي وملعب العشب الصناعي إلى جانب صالة تنس الطاولة والتي تعد من أفضل الصالات على مستوى المملكة.

واستمع السريعي في هذه الجولة لشرح وافٍ من رئيس النادي فاضل النمر عن أنشطة النادي المختلفة وجهود إدارة النادي في تنويع مصادر الدخل والنظرة الاستثمارية لدى إدارة النادي.

وتوجّه الجميع في نهاية اللقاء إلى غرفة اجتماعات النادي حيث أبدى السريعي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة وبالجولة التي قام بها في مختلف منشآت النادي وعلى الأفكار والرؤى الجديدة التي تنتهجها إدارة النادي.

وتحدث بعدها رئيس النادي عن أنشطة النادي المختلفة ودورها في احتواء الشباب وتنمية قدراته ومدى حاجة أبناء العوامية إلى البدء بمشروع مقر المنشأة وأهميته الكبيرة في إيجاد مقر نموذجي لتفريغ طاقات الشباب.

وتمّ استعراض ومناقشة مقترحات وملاحظات إدارة النادي التي تم تقديمها إلى مدير الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية في خطاب رسمي يحتوى على مجموعة كبيرة من النقاط التي تراها إدارة النادي مفيدة في تسهيل عمل إدارات الأندية في المنطقة.

ونُوقشت جميع هذه النقاط في الاجتماع مع مداخلات من أعضاء مجلس الإدارة والتي أبدى السريعي عن استعداده للمساعدة في تنفيذ هذه المقترحات والسعي لحل المشاكل التي تواجه جميع أندية المنطقة.

وخُتم اللقاء بتسليم رئيس النادي درع النادي كهدية تذكارية إلى مدير الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية حامد السريعي، ليتم بعد ذلك تناول وجبة العشاء بحضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادي السلام.