آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

الصحوة.. عنوان «يد النور» أمام الأهلي البحريني

جهات الإخبارية محمد الخباز - القطيف

يدخل الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور، مساء اليوم الأربعاء، لقاء الجولة الثانية من المجموعة الأولى في البطولة الخليجية ال «37» لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس، أمام الأهلي البحريني بعنوان «الصحوة»، وذلك للإبقاء على آماله بالتأهل للدور الثاني من البطولة، ومواصلة المنافسة على لقبها.

حيث إن الخسارة تعني توديعه البطولة الخليجية، فيما يدخله التعادل في حسابات غاية في التعقيد للصعود للدور نصف النهائي.

النور لم يقدم في اللقاء الأول المستوى المأمول منه، الذي خسره بفارق «7» أهداف أمام مستضيف البطولة فريق الغرافة القطري، وظهر بعيدا كل البعد عن مظهر الفريق القادم للمنافسة على اللقب.

وتأثر الفريق بالظروف الصعبة التي يمر بها، سواء على المستوى المادي، والتي لم تمكنه من التعاقد مع محترف آخر لتدعيم صفوفه في البطولة الخليجية، أو على المستوى الفني، نتيجة لظروف غياب مدرب الفريق الجزائري الياس الطاهر لبعض المشاكل المتعلقة بالفيزا، والتي قد لا تمكنه من التواجد طوال فترة البطولة، اضافة للإرهاق الكبير الذي يعاني منه أفراد الفريق نتيجة توالي المشاركات والمعسكرات الخارجية سواء على مستوى المنتخب السعودي أو نادي النور.

وكعادتها لم تقف جماهير نادي النور مكتوفة الأيدي، عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى، فبدأت العديد من الحملات المساندة للفريق من أجل إعادته للطريق الصحيح، نظرا لمعرفتها التامة بكافة الظروف المحيطة، وأكد العديد منهم توجهه لقطر من أجل الوقوف مع الفريق، كما أطلقت عدة هاشتاقات في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لدعم الفريق، ومنها: #صحوةالنور ، #كلنامعالأبطال ، و#لازالللمجد_بقية.

يذكر أن اللقاء سيقام على صالة نادي الغرافة في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعقبه لقاء يجمع بين الغرافة القطري والشارقة الاماراتي في تمام الساعة السابعة مساء.