آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة العراق في تصفيات مونديال 2018 اليوم

جهات الإخبارية

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته؛ استعداداً لمواجهة منتخب العراق اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين الإحماء ثم تمرين التمرير المتنوع، ليبدأ بعدها بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها تنفيذ العرضيات المثالية، واختتمت الحصة التدريبية بتقسيمة على منتصف الملعب.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء المباراة المرتقبة التي تجمع الأخضر السعودي وضيفه العراقي.

وتحمل مواجهة اليوم الرقم (32) دولياً بين المنتخبين، حيث سبق أن التقيا (31) مرة، فاز الأخضر في (9) مباريات وفاز المنتخب العراقي في (14) مباراة، فيما حضر التعادل في (8) مباريات أيضاً، وسجل هجوم الأخضر 27 هدفا فيما استقبلت شباكه 46 هدفا.

ويدخل الأخضر المباراة وهو في صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 وتعادل كما خسر في مباراة واحدة وسجل هجومه 12 هدفا فيما استقبلت شباكه 5 أهداف.

وفي المقابل يدخل العراق المباراة وهو في المركز الخامس قبل الأخير برصيد 4 نقاط جمعها من 6 مباريات حيث فاز كما تعادل في مباراة وخسر 4 مباريات وسجل هجومه 7 أهداف بينما تلقى مرماه 9 أهداف.

وتعتبر مباراة الأخضر هذا المساء أمام ضيفه العراقي هي الثامنة التي يخوضها على ملعب الجوهرة ويتطلع من خلالها إلى الظفر بنتيجتها للاقتراب كثيرا من التأهل للمونديال الروسي وفي نفس الوقت المحافظة على سجله خاليا من الهزائم في المباريات، التي لعبها ملعب الجوهرة الذي يعتبر فأل خير على منتخبنا الوطني.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
اللهم صل على محمد وأله وصحبه اجمعين
[ الشرقية ]: 28 / 3 / 2017م - 11:32 م
مبروك يالاخضر الف مبروك