آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

ثانوية النجاح تلتقي بأولياء الأمور في جمعيتها العمومية الثانية

جهات الإخبارية أيمن القلاف - القطيف

عقدت مدرسة النجاح الثانوية أمس الاثنين الجمعية العمومية للآباء والمعلمين في نسختها الثانية من هذا العام، وذلك بمقر المدرسة الواقع بحي الفتح بالقطيف.

واستقبل الآباء وأولياء الأمور قائد المدرسة عقيل الحمود ووكلاء شؤون الطلاب كل من: علي الصفار، علي القطري، حسن الجنبي، والمرشد الطلابي جمال التاروتي، ورائد النشاط أيمن القلاف.

وخصصت المدرسة ركنا خاصاً بالاستقبال، وآخر بالضيافة الخاصة بأولياء الأمور ومن ثم ركن داخلي لكل تخصص علمي، ومكان مخصص أيضا لكل معلم، بما يتيح لولي الأمر الاستفسار عن العملية والتربوية للطلبة بكل أريحية.

واتسم اللقاء بالروح الأسرية ما بين المعلمين وأولياء الأمور، في إشارة إلى تكاملية دور الأسرة والمدرسة، وأبدى أولياء الأمور ارتياحهم للتنسيق والتنظيم الذي حظي به اللقاء، وشكروا قائد المدرسة ومنسوبيها على الجهود التي بذلت طيلة العام الدراسي.

بدوره، أثنى قائد المدرسة الحمود على تواصل أولياء الأمور بالمدرسة في هذا التجمع الفصلي، الذي يصب في مصلحة العملية التربوية والتعليمية للطلاب، بما يحقق تطلعات ورؤى الأسرة والمدرسة.

وقال: ”بأنه مثل هذه اللقاءات تسهم في تعزيز التواصل بين العديد من شرائح المجتمع، وخاصة الطلاب وأولياء الأمور، بما ينعكس إيجابا على مصلحة أبنائنا الطلبة وتحصيلهم الدراسي“.

وشكر أولياء الأمور لحرصهم على الحضور والتواصل، والكادر الإداري والتعليمي في المدرسة الذي يسعى دوما في أن تكون مخرجات العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة منافسة على مستوى الإدارة بالمنطقة الشرقية.