آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 11:56 م

”قصة“ الطفلة القديحي تبحر بزوار ”سايتك“ الى أعماق البحار

جهات الإخبارية جمال الناصر - القديح

شاركت الطالبة فاطمة عبدالله القديحي - المؤمن - صباح اليوم الثلاثاء في المهرجان التاسع للعلوم والتقنية الذي ينظمه مركز الأمير سلطان سايتك، بقصة عن مغامرة بأعماق البحار، التي جاءت من تأليفها وإخراجها.

وعبرت عن سعادتها لاختيار مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية قصتها عرضها كفلم علمي.

وشكرت القديحي مدرتها في المدرسة الابتدائية الخامسة بالقديح هنية الزاهر ومعلمتها علوية ووالدتها لدعمها وتحفيزها، مشيرة الى ان هذه باكورة إنجازاتها وتطمح أن تخرج سلسلة علمية متسلسلة.

وأثنت القائدة التربوية هنية الزاهر على ”القديحي“، مبينة بأنها تعد نموذجًا يحتذى به ومثالاً للطالبة المتميزة،

وقالت ”تعددت مواهبها وظهرت إبداعاتها في مجالات شتى، منها: أولمبياد الرياضيات ومشروع تحدي القراءة والرسم والتأليف والإلقاء“.

وأشارت الى ان اختيار فيلمها للعرض في مهرجان العلوم والتقنية التاسع بمركز الأمير سلطان - سايتك -، جاء تتويجًا لجهودها الفردية في التأليف والإخراج، مشيرة إلى أن هذه المشاركات تنبأ عن مستقبل حافل بالنجاحات والتوفيقات.

وذكرت الطالبة زينب شاكر، بأن فاطمة صديقتها منذ الروضة، لافتة إلى أنها كانت دائمًا تحب أن تكون مميزة، وقالت: لكم أشعر بالفخر بأن صديقتي على مسرح - سايتك - تعرض قصتها العلمية الخيالية.

الجدير بالذكر أن والد الطالبة فاطمة المؤمن، من شهداء الصلاة في مسجد القديح وكان يعمل مدرسًا لمادة علوم، حيث تأثرت بوالدها كثيرًا، الذي وفر لها مكتبة علمية في المنزل، لأنها شغوفة بالقراءة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابو هادي
[ القديح ]: 30 / 3 / 2017م - 4:02 م
من نجاح الى نجاح ان شاء الله