آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 11:32 ص

انطلاق بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية.. والعبكري يشيد بجهود اللجنة المنظمة

جهات الإخبارية

انطلقت مساء أمس الجمعة، منافسات بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية لكرة القدم بنسختها الحادية عشرة والتي تُقام على ملعب المنيرة في جزيرة تاروت.

وفاز فريق فلامنجو اللقاء الإفتتاحي على حساب الفارس العالمي بنتيجة «4 - 2» فيما بدأ حامل اللقب الشهيد مشواره بفوز كبير على سراب الخلد «3 - 0».

بطولة المنيرة الرمضانيةوشهدت الإفتتاح حضور جماهيري لافت اضافة الى الشخصيات الرياضية والاجتماعية التي زادت من وهج البطولة.

وقبل ذلك، شهد الحفل الإفتتاحي قراءة آيات مباركة من الذكر الحكيم تلاها محسن الحريري.

وشدد مجيد الشاخوري، خلال كلمته على الروح الرياضية واثنى على مجهودات اللجنة المنظمة في الدورة التي تحمل مسمى الحاج عيسى الحمران رحمه الله.

وبدأت مباراة فلامنجو والفارس العالمي سريعة من الطرفين حيث تقدم الأول بهدفين سجلهما أحمد الخضاب وحيدر الثنيان وجاء الرد سريعاً من الثاني بهدفين من قبل راضي زايد وعلي العوض انتهى عليها الشوط الأول.

وفِي الشوط الثاني شهدت الربع ساعة الأولى حذر من الفريقين وإغلاق المنافذ الخلفية، واستغل فلامنجو الثغرات الدفاعية في الفارس العالمي مما جعله يعود للمقدمة بتسجيل هدفين آخرين عن طريق حسن الطريدي من ركلة ثابته وومرتضى اوخيك لينتهي اللقاء بنتيجة «4 - 2».

بطولة المنيرة الرمضانيةفي اللقاء الذي حصل فيه علاء الصفار حارس فلامنجو على نجومية اللقاء.

وفِي المباراة الثانية، كانت الكلمة لحامل اللقب في النسخة العاشرة الشهيد الذي بدأ مشواره بقوة من خلال فوزه على سراب الخلد بثلاثية نظيفة سجلها كلاً من صادق الجنبي هدفين واحمد الدشيشي هدف.

وحصل كذلك أحمد الدشيشي لاعب الشهيد على نجومية اللقاء.

من جهته، أشاد رئيس نادي النور ولاعب فريق المنيرة السابق حسين العبكري بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة في بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية الحادية عشرة التي تقام سنوياً على ملعب المنيرة.

ووصف البطولة الرمضانية الخيرية ب ”العمل الجبار الكبير“، مضيفاً ”تواجدنا اليوم ليس باسم دورة المنيرة فقط إنما يأتي بجانب المنيرة اسم المرحوم الغالي عيسى الحمران أبوحسين الذي لابد أن نعمل لأجله فهو من ضحى بوقته من أجل فريق المنيرة ويجب أن نرد له قليلا مما فعله للفريق والمنطقة“.

وطالب بمضاعفة الجهد لنجاح البطولة وإهداء هذا العمل لروح ”المرحوم عيسى الحمران“، مقدما شكره للجنة المنظمة على جهودهم خلال الأعوام الماضية، مؤكدا وقوفه مع الجميع لإنجاح هذا المحفل الخيري.