آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

بالصور.. النشاط الاجتماعي بالهفوف يكرم «صقور المحدود»

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

كرم مركز النشاط الاجتماعي بحي الملك فهد بمدينة الهفوف فريق أكاديمية صقور المحدود الرياضي على إنجازاته خلال أربع سنوات من التدريب والتجهيز، سطر خلالها تميزاً رياضياً داخل الحي وخارجه على مستوى الأحساء.

وقال مدرب الفريق محمد المروض أنه لم يكن مجرد مدرب بل تعدى ذلك حتى اصبح مرشداً ومربياً ومتابعاً لبراعم الفريق في الكثير من شؤونهم، والوقوف معهم في ظروفهم ومتابعاً لهم في تحصيلهم الدراسي.

وأشار إلى أن الفريق حقق الكثير من الانجازات والكثير من البطولات على مستوى البراعم ورفع اسم حي الملك فهد في المحافل الرياضية على مستوى الأحساء، كما ساهم الفريق في إنجاح بطولة مركز النشاط باحتضانها وتنظيمها التي أقيمت مؤخراً بالحي.

من جهته، أثنى رئيس مركز النشاط الاجتماعي بحي الملك فهد عبدالله الحرز على الفريق، وقال: ”أن التكريم جاء عرفاناً باسم أهالي الحي قاطبة لجهودهم ونشاطهم المتميز، هم أبطال المستقبل وأصحاب المواهب القادمة مع المدرب القدير محمد المروض والمخلص هشام الكويتي“.

وأكد أن اللجنة الرياضية بمركز النشاط الأجتماعي بقيادة المشرف الرياضي محمد الحسن ستكون مساندة لجميع الفرق الرياضية، وحاضنة لإبداعاتهم ولن تدخر وسعاً لدعمهم معنوياً وليكونوا وجهاً مشرقاً لحي الملك فهد.