آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 2:01 م

تعليم الشرقية تكرم 148 معلمًا متميزًا بالقطيف

جهات الإخبارية

كرمت مديرية تعليم المنطقة الشرقية 148 معلمًا متميزًا من مختلف مدارس محافظة القطيف، برعاية مدير عام تعليم الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، وحضور مدير مكتب تعليم محافظة القطيف عبدالكريم العليط، ومديري جهات حكومية وقياديي مدارس ووجهاء المنطقة وتربويين.

وتضمن الحفل - الذي نظمه مكتب تعليم محافظة القطيف في قاعة الملك عبدالله للمناسبات الوطنية بالقطيف - كلمات ترحيبية.

وألقى مدير مكتب تعليم القطيف كلمة هنأ فيها المعلمين المتميزين معبرا عن سروره بهذا العدد من المعلمين المتميزين، ثم كلمة المعلمين المتميزين ألقاها المعلم نسيم الجشي.

وأشار مدير عام تعليم المنطقة الشرقية في كلمة إلى تميز طلاب وطالبات المملكة على المستويين المحلي والدولي في مختلف المسابقات، ومن بينهم أبناء وبنات المنطقة الشرقية.

وأضاف: اليوم وبتوجيهات من قيادتنا الرشيدة تم تبني نظام الجودة الشاملة وليس الجزئية، حيث إن التعليم يعنى بالمهارات المتجددة والقيم والاتجاهات للتعلم، وتمكنا في المنطقة الشرقية ان نحقق خطوات متميزة.

وأشاد بجهود مكتب تعليم القطيف ومنسوبيه في تنظيم هذا الحفل المتميز والذي يصب في دعم مسيرة التعليم في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا.

وتضمن الحفل تكريم الداعمين من شركات ومؤسسات بالدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير كما تم تكريم مقدم الحفل عبدالمحسن الخضر والمشاركين باللوحات والفقرات الانشادية التي قدمت خلال الحفل، وتكريم خالد الشويش الخالدي. بحسب صحيفة اليوم.

كما قامت لجنة المناسبات ومكتب التعليم بمحافظة القطيف بتكريم د. المديرس؛ لمشاركته بالحفل وتكريم المعلمين المتميزين.