آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 12:25 ص

الهدى يعلن عن خطته الاستراتيجية.. وآل نوح والبصارى وآل سيف يتقدمون مجلسه الشرفي

أعلنت ادارة نادي الهدى بتاروت، عن تأسيس المجلس الشرفي الرسمي لها، وذلك خلال الحفل الرمضاني السنوي لختام الأنشطة بالنادي، والذي اقيم مساء امس الاول وسط حضور شرفي كبير.

حيث كان أمجد آل نوح، ومحمد آل نوح، وعبد الباقي البصارى، وعبد الرزاق آل سيف، أول المبادرين بالانضمام للمجلس الشرفي، عقب الاعلان الرسمي عنه.

وقال رئيس نادي الهدى فراس آل عبد المحسن: ”تأسيس المجلس الشرفي هو بارقة الأمل، نحو مستقبل مشرق لنادي الهدى، الذي يعتبر النادي صاحب المركز الثالث على مستوى المملكة من ناحية تحقيق الانجازات في الألعاب المختلفة“.

وأضاف: ”الهدى يعاني كغيره من الأندية من أزمات مالية طاحنه، وهو بحاجة إلى وقفة أبناء البلد ودعمهم المتواصل له، من أجل اكمال مسيرة الانجازات، وسط تواجد كوكبة شابة رائعة قادرة على رسم الفرحة وتحقيق الانجازات للنادي وللوطن في كافة الألعاب“.

وجاءت استراتيجية مجلس الإدارة في ثمان مراحل، تعتبر خارطة الطريق لتجاوز الأزمات المالية ومعوقات البنية التحتية وعلاقة النادي بالمجتمع والعقبات التي تعاني منها مختلف الألعاب، واضعة الحلول المناسبة لاستمرار التألق فيها، والارتقاء بها إلى مصاف الصفوة.

وجاءت المراحل كما يلي تحديد نقاط القوة والضعف والفرص المحيطة بالنادي، احتياجات الأطراف الرئيسية بالنادي، الأثر الاستراتيجي، القضايا الاستراتيجية، الرؤية الاستراتيجية، رسالة النادي، القيم المؤسسية وأخيرا الأهداف والخارطة الاستراتيجي.

كما تطرق نائب الرئيس المهندس حسين آل عبد المحسن إلى ميزانية النادي المتوقعة والفعلية للموسم المنصرم وكيف أن عملية التقشف وتعاون مدربي الألعاب ساهم في صرف مبلغ لا يتعدى مليون ونصف المليون من أصل ثلاثة ملايين تشكل الميزانية المطلوبة لتسيير النادي.

وأشار الى أن التقشف لن يستمر على وتيرته وانما سيتم التركيز على ثمانية أبواب لتحقيق إيرادات للنادي تبدأ بتفعيل عضوية المنتسبين للنادي من لاعبين واداريين وأعضاء شرف وتنتهي بمشاريع استثمارية تسهم في بناء مقر النادي الجديد.