آخر تحديث: 20 / 8 / 2017م - 3:50 م  بتوقيت مكة المكرمة

قبضة الأخضر الشاب تواصل الاعداد لمونديال الجزائر

جهينة الإخبارية

واصل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب برنامجه الإعدادي لبطولة كأس العالم 2017م التي ستقام في الجزائر بعد شهر من الان، وذلك بإقامة معسكر داخلي يستمر حتى ال 21 من شهر رمضان الجاري على صالة نادي الخليج لحين الانتهاء من اعمال الصيانة في صالة القطيف وذلك تحت قيادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد، ومساعده الوطني موسى آل هزاع، ومدرب الحراس ديجان فزيتش ”صربي“، واشتملت التدريبات على اقامة مناورة رئيسية وتدريبات لياقية وتكتيكية.

وستكون دولة سلوفينيا هي المحطة الأخيرة للمنتخب السعودي الشاب لكرة اليد في برنامجه الاعدادي لمونديال كأس العالم 2017م، حيث ستغادر البعثة السعودية إلى سلوفينيا بعد يومين فقط من نهاية المعسكر الداخلي الذي أنطلق قبل اسبوعين وتحديداً في ال 24 من شهر رمضان الجاري.

وسيستمر معسكر سلوفينيا حتى قبل موعد انطلاقة المونديال بيومين، ومن المقرر أن يبدأ الاخضر مبارياته بالمونديال في ال 23 من شهر شوال المقبل وذلك أمام منتخب كرواتيا.

وسيتضمن المعسكر الخارجي في سلوفينيا خوض الأخضر لمباريات ودية مع منتخبات وفرق أوربية، بالإضافة للعب مباريات مع بعض المنتخبات المقرر مشاركاتها في المونديال.

يذكر ان القرعة أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب مستضيف البطولة منتخب الجزائر ومنتخبات كرواتيا وأيسلندا والأرجنتين والمغرب.


صور لتدريبات المنتخب السعودي للشباب في نادي الخليج تصوير بشيرآل سعيد