آخر تحديث: 28 / 6 / 2017م - 12:33 ص  بتوقيت مكة المكرمة

”رياح الشمال“ تقتلع حصون جوفنتوس في زواج تاروت

قلب فريق الشمال الطاولة في وجه نظيره جوفنتوس، وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة السادسة، وذلك في اليوم السادس عشر من مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت.

البداية كانت في صالح فريق جوفنتوس الذي تقدم بهدف لطاهر السلمان، لكن رياح الشمال كانت أقوى في الشوط الثاني، لتقتلع حصون جوفنتوس، وتتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق منصور الداوود ورجل المباراة الأول أحمد الحبيب «هدفين».

وبهذا الانتصار، تساوت ثلاث فرق في المجموعة ب «6» نقاط، لكن الصدارة ذهبت للشمال بفارق الاهداف، وحل الغريب في المركز الثاني، وتأهل جوفنتوس للدور الثاني كأحد افضل الفرق الحاصلة على المركز الثالث.

وفي المجموعة الخامسة، حسم البحاري مركز الصدارة، عقب أن تغلب على منافسه المباشر الورود بهدفين لهدافه محمد ابو زيد، مقابل هدف وحيد للورود جاء عن طريق محمد أبو حسين.

أما في المجموعة الرابعة، فقد اكتفى فريقا الطف وميلان بالتعادل السلبي، رغم جمالية اللقاء من الناحية الفنية، ليحافظ الطف على صدارته للمجموعة ب «7» نقاط، ويحل ميلان في مركز الوصافة ب «5» نقاط، عقب لقاء كان نجمه الأول لاعب ميلان حسين آل درويش.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبو عبدالله
[ القطيف ]: 12 / 6 / 2017م - 3:09 م
الله يهديكم انتو وهذه الأسماء