آخر تحديث: 20 / 8 / 2017م - 3:50 م  بتوقيت مكة المكرمة

120 مشارك في الأمسية القرآنية بسيهات

جهينة الإخبارية فوزية زين الدين - تصوير: علي خريدة - سيهات

أقام مسجد الإمام الهادي بسيهات وبالتعاون مع لجنة أنوار القرآن ومجلس البيان القرآني الأمسية القرآنية «وقفة وفاء ورحمة» بحضور عدد من أهالي مدينة سيهات خصوصا والقطيف عموما.

وأفتتح مدير الامسية نعيم المكحل الأمسية القرآنية بالترحيب بالحضور، وممثلي اللجان القرآنية في سيهات والقطيف.

وبين المكحل أن الأمسية مهداة ثوابها لارواح لروح الشيخ عبد الهادي الفضلي وأرواح المؤمنين والمؤمنات. ثم اعتلاء القراء المنصة لتلاوة آيات من القرآن الكريم وكذلك الموشحات تخللها نبذه عن حياه العلامة الفضلي.

وشارك في الأمسية القارئ جعفر البوري، القارئ عثمان السويد، القارئ محمد السيهاتي، القارئ نصرالله الراشد، القارئ عبد المجيد عفيريت، القارئ محمد البو سعيد، القارئ أحمد الجامد، والمنشد حسين الحمادي.

وبين الشيخ حسين ال عباس في الأمسية التي حضرها 120 شخص اهمية القران والتدبر في قراته، كما اوصى الشباب الاهتمام به وتعلمه.

وقال ال عباس ”لو ان الانسان يقرا في شهر رمضان سورة واحده ويدرسها ويتدبر في معاني اياتها ويعمل بما فيها لحصل على كثير من العلوم والمعارف“.

وأضاف ان ”الأمسية مهداة ثوابها لروح ايه الله عبد الهادي الفضلي والحاج منصور ال عباس وسعود شويخ وشوقي النصر والشاب محمد الرميح والحاجة زهراء ال رمضان وفاطمة السيهاتي ومريم كركه وانوار العلي“.

ختم الامسية بتقديم الشكر لمركز انوار القران مثمثله برئيسها عبدالله الهمل ومجلس البيان القرائني بالبحاري محمد امان ولمن ساهم في انجاح هذه الامسية.