آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

140 فتاة تحيي ليلة القدر في القطيف

انتصار آل تريك_ القديح

شاركت 140 فتاة تتراوح أعمارهن بين الثامنة و12 عاما في البرنامج العبادي الخاص بليلة القدر ”ملائكة من نور“، من مختلف مناطق القطيف والقديح والبحاري وتركيا.

البرنامج المقام للسنة الرابعة على التوالي بدأ بتوعية الفتيات لأهمية التأهب لليلة القدر بكثرة الدعاء والتوسل والاستعداد النفسي والجسدي من الليلة السابقة، موجهاً لهن بلبس اللباس المناسب والتطيب بأفضل الطيب.

وقالت مسؤولة البرنامج زينب آل غزوي لـ ”جهينة الإخبارية“ أن جميع الحاضرات مستعدات بلباسهن إحرام الصلاة وماسكات القرآن وكلهن حماس لعمل الأعمال في هذه الليالي المباركة.

وأضافت ان هذا البرنامج الأول المقام في بلدة القديح لأن الأهالي هنا لايحبون أن تفوت الفتيات الصغار لحظات الدعاء.

وتابعت في البرنامج قمنا بقراءة السور بشكل جماعي وتمرير المايك على كل فتاة لتشجيعهن للتوجه أكثر وليشارك أكبر قدر منهن وقراءة السور بأصواتهن وأكثر من زيارة، مشيرة إلى دور المنظمات في حراسة المكان وإغلاق الأبواب وقت الصلاة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
أم سراج
[ القطيف ]: 19 / 6 / 2017م - 3:30 م
ما شاء الله شي أثلج قلبي
وأن شاء الله في كل مناطق
قطيفنا ف الأم مدرستآ اذا
أعدته ولبستهالباس الدين
من الصغر أصبحت فاطميه
وللقائمين جزاكم الله خير
وفِي ميزان حسناتكم

هكذا تربى الأجيال
2
أنوري
[ القديح ]: 19 / 6 / 2017م - 9:54 م
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
أشكر القائمين على البرنامج العبادي الذي يريدون به وجه الله تعالى رحم الله والديهم وكما أرى حرص الأهالي على تسجيل بناتهم في هذا البرنامج بالذات للموهبة التي تملكها مديرة البرنامج الاستاذة زينب الغزوي وفي معظم البرامج الدينية في البلد وهذا مطلب مهم وضروري ومره اخرى اشكر جميع القائمين على البرنامج ورحم الله والديهم
3
علي
[ القديح ]: 20 / 6 / 2017م - 1:19 ص
وفقهن الله لكل خير
وأعانهن على الدوام على هذه الطاعات
فتعليم هؤلاء الفتيات هو بمثابة الصدقة الجارية
موفقين جميعا بمحمد وآل محمد
4
مهدي
20 / 6 / 2017م - 5:29 م
مجهودٌ مبارك... هذا البرنامج بالفعل مهم للأطفال الصغار، حيث أن التعوّد على الحضور لمثل هذه البرامج من الصغر، له أثر مهم في المستقبل... جزاكم الله ألف خير 🌷