آخر تحديث: 18 / 10 / 2017م - 6:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

المشامع: ننتظر من الترجي إحضار ما يثبت حقهم في انتقال مسلم

علي اليوسف - الدمام

أكد نائب رئيس نادي الخليج علي المشامع أن اثارة قضية مبلغ اللاعب مسلم آل فريج الى نادي الفيحاء أخذ بعدا أكبر مما يستحقه.

وقال: ان الاخوة في نادي الترجي يطالبون بحصة تبلغ 20% من قيمة انتقال مسلم الى الفيحاء، وبعثوا لنا بخطابين وطلبنا منهم الاجتماع وأكدنا لهم في ذلك الاجتماع ضرورة احضار مايثبت مطالبتهم.

وأشار الى ان هذا الشيء الذي لم يتحقق منهم وماأريد توضيحه هنا للاخوة الأشقاء في الترجي، كيف لنا أن ندفع أي مبلغ من خزينة النادي الى نادي آخر بدون وجود مايثبت هذه المطالبة؟

وقال المشامع: أكدنا لادارة الترجي أنه في حال دفع أي مبلغ لهم بدون وجه اثبات، فان الهيئة العامة للرياضة ومن خلال التدقيق المالي ستتم مساءلتنا عن هذا المبلغ وعلى أي أساس تم دفعه لنادي الترجي ووقتها كيف سنجيبهم على مثل هذا التساؤل؟

واضاف المشامع: اننا في نادي الخليج لانريد أن ياخذ الموضوع منحنيات أخرى أبعد مما هو مطروح، خاصة واننا تربطنا باخوتنا في نادي الترجي علاقة وطيدة ومميزة على مدى سنوات طويلة، ومثل هذا الموضوع لانتمنى أن يؤثر على سير علاقتنا بهم.

وقال: ان اللاعب مسلم وقع للخليج خلال عشر سنوات منذ انتقاله على أربعة عقود، وكل ماحدث ومن خلال الاجتماع الأخير باخوتنا في الترجي التأكيد لهم احضار مايثبت ووقتها نقوم بالتسديد لهم وفق مايتم احضاره من مستندات تثبت حقهم في الأيام القادمة.

وأضاف نحن حاليا نسير وفق الخطوات الرسمية التي تضمن حقوق الخليج أو الترجي على حد سواء ونتمنى اغلاق هذا الموضوع قريبا باذن الله بين الناديين الشقيقين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 19 / 6 / 2017م - 3:13 م
للاسف البعض يتكلم ويتهم بدون اثبات لذا نتمنى ان تنتهي هذه الاتهامات على خير بين نادي الترجي والخليج وعلى الطرف الاخر الاعتذار للجماهير اذا ماثبت عليه الحق ان كان نادي الترجي او نادي الخليج .... وياريت يكون هناك متحدث رسمي ومعتمد من الاتحاد السعودي لكل نادي بالمملكه ولجميع الدرجات بدلاً من التصريحات الغير مسؤوله من بعض الاعضاء
2
قطيفُ الخير
[ Qatif ]: 20 / 6 / 2017م - 1:34 ص
تأمل الا يكون المقلب اللي أخذته ادارة القادسية في قضية انتقال جاديسون للهليج يتكرر في موضوع مسلم آل فريج
3
جابر
[ القطيف ]: 20 / 6 / 2017م - 6:26 م
سوف تكون مثل المسلسلات التركية
4
محمد عبد الله
[ القطيف ]: 20 / 6 / 2017م - 7:56 م
من المؤسف و المخجل أن يستغل الخليج ضياع الأوراق الرسمية ليتهرب من الدفع رغم علمهم وعلم الجميع بصحة ادعاء الترجي. هذه ليست أخلاق رياضية و لا تعامل أشقاء.