آخر تحديث: 18 / 12 / 2017م - 4:06 م  بتوقيت مكة المكرمة

”ركلات الترجيح“ تحسم قمة البستان والحر في زواج تاروت

حسمت ركلات الجزاء الترجيحية أحداث لقاء القمة الذي جمع ما بين البستان والحر، وذلك في اليوم الثاني من منافسات دور ال «16» بمهرجان دورة الزواج الخيري الخامسة عشر بتاروت، حيث ابتسمت ركلات الحظ لفريق البستان، عقب اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لمثله.

اللقاء كان قمة في كافة تفاصيله، وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، الا أنه كان حافلا بالاثارة والندية، قبل أن يشعل حيدر فتيل اللقاء بتسجيله لهدف التقدم للبستان في الدقيقة ال «16» من الشوط الثاني.

ضغط الحر بعدها بكل قوة، لينجح في تسجيل هدف التعديل عن طريق محمد البزبوز عقب ذلك ب «7» دقائق، ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية، التي تفوق البستان فيها بنتيجة «3 - 1».

وفي نفس الدور، اكتسح الطف نظيره سراب الخلد بسبعة أهداف، تناوب على تسجيلها كل من: محمد المطوع «5 أهداف»، حسين الشيخ، وهدف بالخطأ عن طريق المدافع، في مقابل هدف وحيد لسراب الخلد سجله جمال شنر.

فيما نجح الشمال في قلب تأخره المبكر أمام دارين art بهدف لهلال الذوادي في اللقاء الثالث، إلى انتصار بثنائية لنجم اللقاء الأول محمد آل نصيف، ليعلن عن نفسه كسادس الفرق المتأهلة لدور ال «8».

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي Ahmed
[ القطيف ]: 19 / 6 / 2017م - 3:27 م
نتمنى من ادارة جهينة الاخبارية تسليط المواضيع على مطالب اهالي القطيف في التنمية والحضارة واهمها مهام البلديات من نظافة الشوارع والسفلته الراقية والنظيفة وتنظيم الشوارع والاهتمام بالتشجير بدلا من الانفلات مع المواضيع اللتي لا تليق بكم مثل اخبار الكرة وغيرها كوسيلة اعلامية لتطوير البلد وتحسين مظهره