آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:39 م

اختتام منافسات الأدوار التمهيدية لدورة العليوات الرمضانية

جهات الإخبارية حسين عبدالله المبارك - تصوير: Gravity Group

اختمت الأحد منافسات الأدوار التمهيدية بين فريقي نجم للسياحة التعليمية ودهانات سيجما/شركة الرويعي في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من منافسات دورة العليوات الرمضانية لكرة الطائرة وبرعايه كريمة من الإتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وكانت المباراة هادئة فالفريقين ضمنا التأهل لدور الأربعة وحيث أن نتيجة المباراة ستحدد ترتيب الفرق ولقاء الفرق المتقابلة في الدور التالي.

وانطلق شوط المباراة الأول بحضور نائب رئيس الإتحاد السعودي للكرة الطائرة ناصر الهاجري ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي والعالمي أمين إبراهيم الطريفي ووفد من الإتحاد السعودي والإعلاميين وبتواجد الجماهير الغفيرة التي ملأت أركان المدرجات.

وكسب فريق نجم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25/17 بعد بروز عناصر الفريق من كل النواحي والجوانب وبسيطرة تامة على مجريات الشوط.

وعادت الروح في الشوط الثاني من قبل فريق سيجما بالمستوى والأداء والفنيات وتدني مستوى فريق نجم ليعود فريق سيجما بكسب الشوط الثاني لصالحه بنفس نتيجة الشوط الأول 17/25.

لمن الغلبة ولمن تميل الكفة بشوط الحسم؟

وجاء الشوط الثالث والفاصل بعد كسب كلا الفريق شوط لشوط ببداية قوية لفريق نجم بالتقدم بالنتيجه 0/5 هذا مما أدى لإضطرار مدرب فريق سيجما لأخذ التايم آوت الأول لتصحيح أوراقه ولملمة أوضاعه وتم تغيير الملاعب لمجريات منتصف الجزء الثاني من الشوط الفاصل بتقدم فريق نجم 3/8.

وواصل فريق نجم حصد النقاط والتفوق لحسم اللقاء والإقتراب من الصدارة لينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 9/15 وحسم المباراة بشوطين 1/2 لشوط.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق سيجما مايسترو الفريق وصانع الألعاب / عيد العيد. وسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة الأستاذ / عادل البطاط.

وأدار اللقاء كل من «حكم أول محمد آل ثنيان، وحكم ثاني محمد آل ضاحي، ومسجل أحمد علي آل غزوي» بينما كان مراقب المباراة ياسر آل إسماعيل.