آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

الشمال والبستان وقاصد خير يكملون عقد ال «4» في زواج تاروت

أكملت فرق الشمال والبستان وقاصد خير عقد الفرق المتأهلة لدور ال «4» في مهرجان دورة الزواج الخيرية الخامسة عشر بتاروت، وذلك عقب تغلبها على فرق جوفنتوس والطف والورود، في اخر ايام دور الثمانية، والذي شهد حضورا جماهيريا متميزا، خصوصا في اللقاء الذي جمع ما بين البستان والطف، في تكرار لنهائي النسخة الماضية.

الشمال ضرب بقوة من البداية في اللقاء الذي جمعه بجوفنتوس، وتمكن من التغلب عليه بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها محمد آل نصيف «هدفين»، أحمد الحبيب «هدفين»، ورجل المباراة الأول أحمد العسيف، في مقابل هدف شرفي وحيد سجل عن طريق عماد الموسى.

وفي لقاء القمة الذي جمع ما بين البستان والطف، في تكرار لنهائي النسخة الماضية، نجح الأول من التفوق بنتيجة «2 - 1» في لقاء حمل بين طياته الكثير من المتعة والندية.

سجل للبستان حيدر الخباز وقصي الخنيزي، فيما سجل للطف محمد المطوع، في اللقاء الذي كان نجمه الأول لاعب البستان عبد الله الأبيض.

أما في اللقاء الاخير، فقد كان الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بمثابة طوق النجاة لفريق قاصد خير، الذي تمكن من تجاوز عقبة الورود الصعبة بهدفين نظيفين لنجم اللقاء الأول أحمد المحروس.

يذكر أن منافسات دور ال «4»، والتي ستقام مساء غد الخميس، ستشهد لقاءين من العيار الثقيل، حيث سيلتقي في الأول الجارين الكواكب والشمال، فيما سيتقابل في الثاني الغريمين التقليديين البستان وقاصد خير.