آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 2:00 م

الجراري بطلا لـ ”كأس السوبر“ بتاروت

توج فريق الجراري بلقب النسخة ال «6» من بطولة ”كأس السوبر“ بتاروت، وذلك عقب تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الطف بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه نوح الدحيلب، في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.

وشهد لقاء كأس السوبر حضورا جماهيريا مميزا، ساهم في ظهور التنافسية الكبيرة بين الفريقين، والتي كانت الاحصائيات فيها تشير إلى أفضلية فريق الطف.

وكان لتألق حارس الجراري وأفضل لاعب في اللقاء أحمد العنكي، عاملا حاسما في المحافظة على شباك الجراري نظيفة، ليقود فريقه لتحقيق اللقب عقب الهدف الحاسم لمهاجمه نوح الدحيلب.

يذكر أن النسخة الأولى لنهائي ”كأس السوبر“ بتاروت، والتي تجمع ما بين حامل لقب بطولة كافل اليتيم بتاروت وحامل لقب مهرجان دورة الزواج الخيري بتاورت، قد انطلقت في العام «2004» م، بلقاء ديربي جمع ما بين الربيع والمنار، وتوج فيه الربيع باللقب.

قبل أن تتوقف البطولة لما يقارب ال «9» سنوات، لتعود في العام «2013» بلقاء جمع المنار وفلامنجو، وشهد تفوق المنار وتتويجه بلقب النسخة الثانية.

وجمع نهائي النسخة الثالثة ما بين فريقي شباب الجزيرة وجوفنتوس، وتفوق فيه شباب الجزيرة بهدف نظيف، قبل أن يحرز البحاري لقب النسخة الرابعة بتفوقه على صقور دارين بركلات الجزاء الترجيحية.

فيما توج فريق قاصد خير بلقب النسخة الخامسة، عقب تفوقه على فلامنجو بهدفين نظيفين.