آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:06 م

الكواكب والشمال في ”ديربي العراقة“.. و”سهرة رمضانية“ تجمع البستان وقاصد خير في دور ال «4» بزواج تاروت

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات الدور نصف النهائي من مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، وذلك بإقامة لقاءين، يجمع الأول ما بين الكواكب والشمال في تمام الساعة ال «30: 9» م، ويتقابل في الثاني البستان وقاصد خير في تمام الساعة ال «30: 10» م.

اللقاء الأول، سيحمل عنوان ”ديربي العراقة“، وسيعيد عجلة التاريخ إلى قرابة ال «15» عاما، حينما تواجه فريقا الكواكب والشمال في اخر لقاء رسمي بينهما.

ويبدو بأن هذا اللقاء سيشهد على الشعبية الكبيرة التي يمتلكها كلا الفريقان، خاصة وأنهما ارضيا محبيهم من خلال المستويات الكبيرة التي قدماها خلال النسخة الحالية من مهرجان دورة الزواج الخيري بتاروت، فتصدر كلاهما مجموعته، وضربا بقوة في دوري الثمن والربع نهائي.

اللقاء سيحمل الكثير من الاثارة والندية، نظرا لامتلاك الفريقان العديد من المواهب الشابة، الساعية لكتابة التاريخ، واحراز اللقب الأول لها على مستوى مهرجان دورة الزواج الخيري.

أما اللقاء الثاني، فسيكون ”قمة من نوع خاص“، نظرا للنجوم التي تعج بهما صفوف فريقي البستان وقاصد خير، والتنافس الكبير بينهما، خاصة على مستوى مهرجان دورة الزواج الخيري.

ويتوقع بأن يكون اللقاء بمثابة السهرة الرمضانية الكبيرة، التي سيحرص الكثيرون على حضورها ومتابعة كافة تفاصيلها، في ظل سعي البستان للوصول للنهائي الثاني على التوالي، وتعويض خسارته اللقب في مناسبتين سابقتين.

فيما يبحث فريق قاصد خير إلى تخطي احدى العقبات الصعبة في مشواره نحو استعادة اللقب الذي خسره في الموسم السابق لصالح فريق الطف.

فلمن يبتسم الحظ، ومن يخطف بطاقتي ”النهائي المرتقب“، في ليلة الاثارة والمتعة؟!