آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 1:06 ص

«العيد» يحلّق للنهائي لملاقاة «نجم»

جهات الإخبارية حسين عبدالله المبارك - تصوير: Gravity Group

مخابز العيد يجتاز سليس العنيد

أُقيمت يوم الأربعاء في ثاني مباريات دور الأربعة من دورة العليوات الرمضانية لكرة الطائرة وبرعاية الإتحاد السعودي للكرة الطائرة مباراة بين فريقي شركة سعيد سليس الحاصل على ثاني ترتيب جدول الدوري مع ثالث الترتيب مخابز العيد وذلك على ملعب العليوات بعنك.

وتوافدت الجماهير الغفيرة باكراً لملأ مدرجات الملعب قبل إنطلاق صافرة الحكم الأول محمد هلال آل ثنيان ومساعد الحكم الثاني عبدالرحمن الدوسري ومسجل المباراة أحمد علي آل غزوي ومراقب المباراة ياسر آل إسماعيل وبتواجد الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام أمين الطريفي وأيضا الحكم الدولي ناصر المهنا.

وكانت بداية الشوط الأول موفقة ومميزة من كلا الفريقين إلا أن فريق سليس كان الأفضل في التقدم بالنتيجة قبل أخذ فريق سليس الوقت المستقطع الأول له عند النقطه 6/9.

وعاد فريق العيد لجو المباراة وبداية اللحاق لكن مازال فارق النقاط لصالح سليس حتى الوقت المستقطع الثاني والنتيجة 14/12 لصالح سليس.

وواصل الفريقان مشوارهما في حسم الشوط الأول وقبل نهاية الشوط تقدم فريق العيد بفارق نقطة عن غريمه فريق سليس 21/22 قبل أخذ الوقت المستقطع الثاني له مستغلا قوته الهجومية وجاء الحسم في نهاية الشوط لصالحه بنتيجة 22/25.

عودة سليس أم حسم العيد

ونزل الفريقان للشوط الثاني وبعد إستراحة الشوطين لأرضية الملعب، وفرض فريق مخابز العيد شخصية البطل في بداية هذا الشوط بالتقدم 1/5 والتقدم 2/8.

وعاد بعدها فريق سليس للعودة حتى قلّص الفارق لنقطه 9/10 عندها سيطر فريق مخابز العيد وأوسع الفا ق النقطي حتى تمكن من حسم الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 13/25 وبفارق كبير وحسم المباراة لصالحة بشوطين للاشيء،

ولم تخلو المباراة من الإثارة والمتعة وخاصة من قبل عناصر فريق مخابز العيد المتكامل في صفوفه والنقص المؤثر في صفوف فريق سليس رغم تعويض النقص بخدمات لاعب المنتخب البحريني علي إبراهيم «لاعب نادي دار كليب سابقاً والمحرق البحريني حالياً».

وحاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق مخابز العيد اللاعب أحمد أبو عبدالله الذي امتاز من مركز أربعة ومركز إثنين بضرباته القوية والساحقة.

وحلّق فريق مخابز العيد لملاقاة فريق نجم للسياحة في نهائي البطولة والتي ستقام يوم الجمعة القادم في الساعة الخامسة عصرًا.