آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

الشمال وقاصد خير إلى نهائي ”زواج تاروت“

خطف فريقا الشمال وقاصد خير البطاقتين المؤهلتين للمباراة الختامية من مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، وذلك عقب تغلبهما على كل من الكواكب والبستان في لقائي الدور نصف النهائي، اللذين اقيما مساء أمس الخميس، وشهدا حضورا شرفيا وجماهيريا كبيرا جدا.

* ”رياح الشمال تعصف بالجار.. وتقترب من الكأس“ *

في اللقاء الأول، تبادل فريقا الشمال والكواكب السيطرة على مجريات اللقاء، لكنهما فشلا في التسجيل، على الرغم من الفرص المتعددة التي حصلا عليها، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية، والتي ابتسمت لفريق الشمال، عقب مواصلة حارس مرماه علي آل حبيل التألق، ونجاحه في التصدي لركلتي جزاء من أقدام لاعبي الكواكب.

وشهد اللقاء تألق العديد من الوجوه الشابة في الفريقين، وكان لقب رجل المباراة الأول من نصيب لاعب الكواكب عبد الله الشيخ.

أما اللقاء الثاني، فقد بدأ بحذر من قبل البستان وقاصد خير، وان كانت الأفضلية تميل نسبيا إلى الثاني، الذي نجح في فرض اسلوبه وشخصيته في الشوط الثاني، ليسجل هدفين متتاليين عن طريق نجم المباراة الأول علي جمال.

حاول بعدها البستان العودة إلى أجواء اللقاء، لكن الهدف المتأخر الذي سجله حسن الزاير في الوقت البدل الضائع، لم يمكنه من ذلك، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن انتهاءه بتفوق قاصد خير بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن النسخة الحالية من مهرجان دورة الزواج الخيري، ستختتم مساء غد السبت، بلقاء يجمع ما بين فريقي الشمال وقاصد خير، والذي يتوقع أن يحظى بحضور جماهيري غفير جدا، نظر للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان.