آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 1:06 ص

لقاء اصدقاء حسين الصادق وامين ابو سرير يشعل الختام

عنفوان الشمال في مواجهة قوة قاصد خير بنهائي ”زواج تاروت“

جهات الإخبارية

يسدل الستار مساء اليوم السبت على منافسات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، بلقاء نهائي من نوع خاص، يتوقع أن يكون حافلا بكافة أنواع الاثارة والمتعة، وذلك حينما يلتقي فريقا الشمال وقاصد خير على ملاعب نادي الهدى بتاروت في تمام الساعة ال «30: 10» م، في لقاء اطلق عليه مسمى ”نهائي الحلم“.

الشمال يسعى للعودة من الباب الكبير، واحراز اللقب الأول له على مستوى منافسات المهرجان، عقب أن قدم مستويات متميزة جدا في النسخة ال «15» منه، وهو ما ساهم في عودة الكثير من جماهيره الغائبة عن الملاعب لسنوات طويلة.

ويتميز الشمال بالروح العالية التي يمتلكها نجومه الشباب، وبقدرته التهديفية العالية، خصوصا عن طريق لاعبيه محمد آل نصيف وأحمد الحبيب، كما أنه يمتلك لاعب خط منتصف من طراز عالي هو أحمد العسيف وحارس اضاف الكثير للفريق وهو علي آل حبيل.

أما قاصد خير، فهو فريق النجوم، الباحثين عن استعادة اللقب المفقود في الموسم الماضي، ومعادلة الرقم التاريخي للمهرجان، والمتواجد في حوزة فريقي المنار وصقور دارين برصيد ثلاثة ألقاب.

وقدم قاصد خير مستويات متميزة منذ انطلاقة منافسات النسخة الحالية، وكان واضحا على لاعبي الفريق بحثهم عن اللقب ولا غيره، رغم ظروف الغيابات التي اثرت على الفريق في بعض اللقاءات.

الفريق الذي طالما تميز بلونه الأصفر، يمتلك نجوما من الطراز الرفيع في كافة المراكز، انطلاقا من حراسة المرمى التي يتواجد فيها محمد البحاري، مرورا بمنتصف الملعب التي يبرز فيها المهاري صالح محمد، وختاما بمركز الهجوم الذي يتألق فيه الهداف علي جمال.

فلمن تكون الغلبة في نهائي الحلم، لشباب وعنفوان الشمال، أم لخبرة واكتمال قاصد خير؟!

أصدقاء حسين الصادق وأمين ابو سرير يشعلون ليلة الختام

ويسبق اللقاء الختامي، اقامة لقاء استعراضي يجمع ما بين فريقي أصدقاء حسين الصادق وأصدقاء أمين ابو سرير في تمام الساعة ال «45: 9» م، حيث يتوقع بأن تكون الاثارة حاضرة طوال دقائقه، نظرا للأسماء المتميزة التي يضمها كلا الفريقين.

ويمثل فريق أصدقاء حسين الصادق، كل من: تيسير انتيف، حبيب الصفواني، ايمن عباس، جلال السبع، حسين تركي، عبد الغفور المزعل، ناصر بو حسين، علي السبع، ابراهيم البارقي، عادل سلطان، علي تركي، علي المسجن، حسين سعيد، وعيسى عباس.

فيما يمثل فريق اصدقاء امين ابو سرير، كل من: هاني آل حسين، حسين العلي، علي العقيلي، بشار عبد الله، عبد العليم الحبيب، امين الامين، ناصر ابو حسين، سعيد الخياط، هاني الدهان، فراس الرويعي، عبد العزيز الاصمخ، احمد الحجيري، فاضل ابو الرحي، وحسن فتيل.