آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 8:59 م

والتبرعات تتجاوز 90% من قيمة البرنامج

سيهات.. 140 متطوعاً ينهون توزيع المؤونة الرمضانية

جهات الإخبارية

استكملت لجنة المساعدات العينية توزيع المؤونة مع قرب انقضاء شهر رمضان، واستطاعت أن توصل الأمانة لأكثر من ألف أسرة تضم بين أحضانها أكثر من 5000 فرد، بتكلفة بلغت 806981 ريال، بعمل متواصل دون أن تكل أو تمل وهي تستقبل طلبات المساعدة برحب صدر طيلة الشهر الفضيل بجهود 140 متطوعاً.

وكرم مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تقديراً لجهود اللجنة، كوادرها في حفل تم تنظيمه في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات.

واستهل بكلمة من عضو اللجنة هشام الربعان الذي تقدم بشكره لداعمي البرنامج، وللمتطوعين بقوله «يعجز اللسان عن التعبير بكلمات تفي حقكم فأنتم ملح هذا المشروع وعموده الفقري وسبب نجاحه».

وكان لرئيس جمعية سيهات عبدالرؤوف المطرود كلمة رحب فيها بالحضور، مثنياً على مستوى الارتقاء والتطور الذي وصلت له اللجنة، وعملها الدؤوب لسد احتياجات الأسر المستفيدة من البرنامج طيلة أيام الشهر الكريم، الذي تجسد بقيمة المشروع الاجمالية التي قاربت المليون ريال.

وتقدم المطرود بشكره وامتنانه للمتبرعين والمحسنين أصحاب الأيدي البيضاء الذين غطوا بسخائهم أكثر من 90% من قيمة البرنامج، متمنياً استمرار هذا العطاء والدعم السخي لدعم كافة برامج الجمعية.

وفي وقفة من أحد أبرز داعمي البرنامج السيد هشام الشخص، القى قصيدة لاقت استحسان الحضور، فيما تم اختتام البرنامج بتكريم الكوادر، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة السابقين وهم أحمد الهزاع وحسن الناصر وبحضور أمين عام الجمعية عبدالواحد آل يوسف، وعضو المجلس ياسر المرهون، وعضو المجلس رئيس لجنة العلاقات العامة أحمد السيهاتي وعدد من اعضاء لجنة العلاقات العامة، والجهات الداعمة للبرنامج.