آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:00 م

أهالي القطيف في معايدتهم: الملك سلمان يؤسس لمرحلة جديدة تراهن على القيادات الشابة

جهات الإخبارية

أكد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل ان عيد الفطر المبارك الذي يحتفل به الشعب السعودي سيكون محفورا في الذاكرة حتى الاجيال القادمة.

وأشار الى ان فرحة العيد تزامنت مع افراح عمت المملكة بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وليا للعهد، مؤكدا، ان تزامن اختياره سموه مع فرحة عيد الفطر المبارك بمثابة ”عيدين“ يشد بعضها البعض.

المهندس زياد مغربل في معايدة الاهاليوقال أن ما قدمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز في خدمة دينه ومليكه ووطنه سيظل نبراساً يحتذي به أبناء الوطن.

ولفت الى ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود يؤسس لمرحلة جديدة تراهن على القيادات الشابة.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة معايدة شملت العديد من الاهالي والاعيان والمشايخ بمحافظة القطيف اليوم ”الثلاثاء“. برفقة نائب رئيس البلدية المهندس ناصر الكعبور وعدد من رؤساء البلديات ومدراء الإدارات.

وذكر المهندس مغربل ان المملكة مقبلة على قفزة نوعية في مختلف المجالات، مشيرا الى ان انخراط القيادات الشابة في صناعة القرار بعد اختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وليا للعهد وكذلك صاحب السمو الملكي عبد العزيز بن سعود بن نايف وزيرا للداخلية.

ولفت الى ان المملكة دأبت على تجديد الدماء وتحقيق طموحات الشعب السعودي، مشيرا الى ان المواطن السعودي سيلتمس اثر تولي القيادات الشابة على العديد من الأصعدة.

المهندس زياد مغربل في معايدة الاهاليوشدد على ان المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حريصة على رفع مستوى الرفاهية للمواطن السعودي.

وقال، ان الشعب السعودي اظهر السمع والطاعة للقيادة من خلال الطوابير الطويلة التي نقلتها وسائل الاعلام في امارات المناطق والمحافظات.

فيما أكد الاهالي والمشايخ والاعيان على الالتزام بالبيعة والسمع والطاعة، مضيفين، ان اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للقيادة الشابة تنم عن بعد نظر وحكمة كبيرة في قدرة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان على السير قدما في تسجيل المزيد من الانجازات في العديد من المجالات.

وأشاروا الى ان سموه اثبت في جميع الملفات التي اطلع بها خلال الفترة الماضية قدرة فائقة في الادارة ومنها رؤية 2030 التي ستنقل المملكة لمصاف الدول المتقدمة اقتصاديا. 

ودعا الاهالي والمشايخ والاعيان الله ان يحفظ ولاة الامر وان ينصرهم على من عاداهم وان يوفق القيادات الشابة التي وقع عليها اختيار خادم الحرمين لخدمة الوطن وقيادته وشعبه وامنه واستقراره.

وكان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل زار أهالي دارين يتقدمهم عمدة دارين سامي العميري وكذلك أهالي تاروت بمجلس الشيخ عبدالكريم الحبيل بحضور اعيان من تاروت وأهالي عنك في مجلس الشيخ حمد الفارس الخالدي ومجلس الدكتور علي الخالدي واهالي سيهات في مجلس محمد المسكين بحضور أعيان مدينة سيهات.