آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 7:35 م

عيد التوبي.. فعاليات ثقافية وتاريخية ومسابقات للأطفال

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - التوبي

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالتوبي حفل عيد الفطر المبارك أمس الاثنين بأقامت فعاليات ثقافية وتاريخية ومسابقات للاطفال بقاعة الشيخ الخطي بنادي كبار السن بالتوبي بمحافظة القطيف.

وبدأت فعاليات العيد مساء أمس الأحد بأمسية «عبق الماضي».

أقامت اللجنة حفل المعايدة بحضور رئيس تنمية التوبي رضا ال قاسم ونائبه وأعضاء اللجنة والمشرف حسن محيميد وتلتها مأدبة الإفطار حيث توافد الأهالي مبتهجين بعيد الفطر السعيد.

وبدات فعاليات الاطفال مساءاً بألعاب ومسابقات ثقافية وركن التلوين والرسم والتصوير، قدمها أيمن آل شنر ومحمد الجاسم في فقرات الألعاب والمسابقات الثقافيات أم قسم التلوين والرسم باشرف عباس الشاخوري وركن التصوير الفوتوغرافي كان تحت اشراف المصور حسين القلاف.

وقال ال قاسم ”ارتسمت الفرحة على الوجوه صباح هذا اليوم بنادي كبار السن فكم انا فخور بكم يا ابناء بلدتي التوبي لتشريفكم وحضوركم للمعايدة وهذا محل اعتزاز لنا، وقد شهدت اللجنة هذا العام اقبالا كبيرا لمختلف الفئات العمرية وهذا هو المؤمول منكم“.

واضاف ”كما كنت مسرور وأنا أنظر الى الاطفال وهم مبتهجين وفرحين بالمسابقات والالعاب الثقافية والتحدي والاصرار بينهم“.

وقال مصطفى آل عبيد - أحد أهالي التوبي - إن أعضاء لجنة التنمية بقرية التوبي حريصين على تنظيم لقاءات بين الأهالي بهدف تقوية العلاقات الأخوية والاجتماعية.

وشكر آل عبيد اعضاء اللجنة على مايقوموا به من برامج وأنشطة تصب في مصلحة القرية، وآمل في أن يعود هذا العيد على الجميع بمزيد من التقدم والرخاء، والأمن والأمان.