آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 1:24 م

السعودية تتطلع لبلوغ ثمن نهائي المونديال في ختام دوري المجموعات

شباب قبضة الأخضر في مهمة صعبة أمام الجزائر

جهات الإخبارية

يستعد مساء اليوم الاثنين المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب للعب مباراته الأخير في دور المجموعات بمونديال كأس العالم للشباب المقامة منافساتها حالياً بالجزائر، أمام المستضيف منتخب الجزائر.

وستعقد المباراة عند تمام الساعة العاشرة مساء، على صالة حسان حرشة الذي ينتظر ان تمتلئ عن بكرة ابيها بالجمهور الجزائري الذي يلعب الى جانبه الارض والجمهور ويرى المتابعون انه من الصعوبة خروج البلد المنضم من الدوري التمهيدي وستواجه اخضر اليد عدة صعوبات في تحقيق الانتصار.

ويمتلك المنتخب السعودي قبل هذه المواجهة نقطتين في رصيده تضعه في المركز الخامس لمجموعته الرابعة، فيما يمتلك المنتخب الجزائري أربع نقاط يحتل بها المركز الثالث.

ويتصدر منتخب ايسلندا فرق المجموعة بثمان نقاط، يتبعه منتخب كرواتيا ثانياً بسبع نقاط، ويحل الارجنتين في المركز الرابع بثلاث نقاط، فيما يقع منتخب المغرب في المركز السادس والأخير دون أي نقطة.

ويدخل الأخضر لقائه أمام الجزائر في مهمة صعبة لبلوغ الدور ثمن النهائي، والذي سيضمن التأهل له في حال الفوز فقط فيما التعادل او الخسارة ستبعده عن المنافسة على المراكز المتقدمة وسيكتفي بالمشاركة في كأس الرئيس لتصنيف المنتخبات المشاركة في المونديال.