آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 7:46 م

الخليج يستعد لدوري الأولى في تونس

جهات الإخبارية

أعلنت ادارة نادي الخليج عن مكان اقامة المعسكر الخارجي لفريق القدم الأول في تونس خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

وسيستمر لمدة ثلاثة أسابيع سيتخلله عدد من المباريات الودية للفريق لم يتم الاعلان عنها، حيث سيتم الترتيب لاقامة المباريات خلال المرحلة القادمة وقبل السفر إلى المعسكر.

ويأتي هذا الاعلان عن اقامة المعسكر بعد اتمام صفقتين محليتين مؤخرا للفريق هما استعارة لاعب فريق الأهلي المدافع عبدالله خطيب لموسم واحد، وكذلك التوقيع مع اللاعب السابق لفريق أولمبي الهلال وحارس فريق الطائي سلطان الشمري الذي تم التوقيع معه بحضور حسين الصادق المشرف على الفريق، فيما سيتم التوقيع مع خطيب خلال اليومين القادمين.

وبذلك يغلق الخليج ملف التعاقدات المحلية خلال هذه المرحلة ويتجه الى استكمال التدريبات المحلية مع اللاعبين بقيادة المدرب تيدور الروماني، وكذلك لعب مباراة أو مباراتين وديتين قبل السفر، والتركيز على تهيئة جميع اللاعبين بما فيهم البرازيليان جيلمار وجيرجينهو.

فيما تم التعاقد مع الحارس الشمري ليكون داعما للحراسة الخلجاوية ولتعويض رحيل الحارس الأساسي مسلم فريج الذي انتقل مؤخرا الى الفيحاء. بحسب الميدان الرياضي.

من جهته أكد نائب رئيس الخليج علي المشامع أن المرحلة القادمة تتطلب تضافر الجهود من الجميع، خاصة أن العمل على قدم وساق من قبل الجهازين الاداري والفني للفريق والجميع لديه الحرص الكامل على الظهور بثوب مميز هذا الموسم.

وأشار الى أن مرحلة الاعداد الحالية نلمس فيها من جميع اللاعبين الحماس والجدية؛ لتأكيد الجدارة بالعودة من جديد الى دوري جميل للمحترفين، ونتمنى أن يكون جميع اللاعبين الذين جلبناهم من اعارات أو انتقال داعمين للفريق طيلة مباريات دوري الدرجة الأولى.