آخر تحديث: 16 / 4 / 2024م - 4:10 م

مجمع صالات قصر تاروت للأفراح والمناسبات .. للباحثين عن التميز في مناسباتهم

جهات الإخبارية

بدأت خيرية تاروت في تشغيل مشروعها مجمع صالات قصر تاروت للأفراح والمناسبات والمؤتمرات والذي يعد الأول من حيث الخدمات المميزة والتقنيات العالية على مستوى المنطقة.

وذكر رئيس مجلس الإدارة حسين المشور أن هذا المشروع يعد من أهم المشاريع الحيوية التي يحتاجها المجتمع.. حيث يعتبر مورد مالي واستثماري جديد، وليكون عائداً مادياً لخدمة الجمعية وأهدافها والمستفيدين منها من الأرامل والأيتام والفقراء، بالإضافة لإقامة الفعاليات الثقافية والاجتماعية والعلمية، والمحاضرات والندوات والعروض المسرحية ومعارض الفنون التشكيلية.

وقال يقع المجمع على مساحة أكثر من «5500م2»، مشيرا الى انه عبارة عن صالتين متكاملتين بكل خدماتهما تتسع كل صالة لقرابة «450» شخص، حيث خصص مدخل رئيسي لكل صالة وقاعة استقبال وقاعة الحفل والتي تحوي على مسرح بتصميم خاص من حيث الإضاءة والفلاشات وجهاز بخار، ليتناسب مع جميع المناسبات والبرامج، كما تتميز كل صالة بخدمة خاصة لكبار الشخصيات «vip».

وأشار الى تزويد المجمع بجميع الخدمات من أصول السلامة والإنذار واطفاء الحريق.. كما زودت كلا الصالتين بمصعد كهربائي.

وأضاف خصص لقاعة الطعام بوابة خارجية منفصلة لتسهيل مهام المطعم المسئول عن تنظيم وتنسيق البوفيه لأصحاب المناسبة، وأيضاً بوابة متصلة بقاعة الاستقبال وبوابة آخرى تطل على المطبخ. بالإضافة لخدمات الغسيل والمطبخ ودورات المياه التي روعي فيها استخدام خاص لذوي الاحتياجات الخاصة..

وتابع خصص جناح متكامل في الدور الثاني خاص لخدمات العروس مكون من 4 غرف، صالون للتجميل مجهز بكرسي خاص للعروس وإضاءة مناسبة، وغرفة ستوديو للتصوير وغرفة لاستراحة العائلة مع دورات مياه خاصة.

ولفت الى انه خصصت لكل صالة غرفة كنترول «تحكم» خاصة مطلة على الصالة تحتوي على تحكم كنترول مرئي وصوتي بأحدث الأجهزة المتطورة بنظامٍ مستقل يمكن أن يكون مشترك للصالتين وبثه مرئياً عن طريق جهاز العرض أو يكون مستقل لكل صالة.

وقال المشور يمكن الربط بين الصالتين في المناسبات الكبيرة، كما يمكن النقل بالصوت والصورة بواسطة الشاشات الموجودة في قاعة الاستقبال وقاعة الطعام والقاعة الرئيسية.

وأضاف روعي لتنفيذ المشروع اختيار أفضل الشركات المنفذة على مستوى المنطقة الشرقية، وفق متابعة مدروسة بصورة هندسية فنية، وقد نفذ المقاولين أعمالهم بإشراف مكتب تصميم داخلي ولجنة هندسية تقوم بمتابعة أعمال إنشاء المبنى والديكورات التي تم إكسائها بالحجر والرخام والسيراميك.. وروعي في التصميم الداخلي المعتمد بأن يكون ذا طابع عصري هادئ.

وعبر الزائرون وأصحاب مناسبات الزواج عن سعادتهم ورضاهم وإعجابهم بما تتمتع به الصالات من خدمات مميزة وراقية فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، واعتبروه معلماً من معالم تاروت الحديثة.