آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

قبضة الصفا إلى نصف نهائي عربية اليد

جهات الإخبارية

أعلن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصفا السعودي تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ 33 للأندية أبطال الدوري للرجال على كأس المرحوم محمد الهولي، والمقامة في مدينة وجدة المغربية بمشاركة ستة أندية، وتستمر حتى 23 سبتمبر 2017م.

وأسفرت نتائج الجولة الرابعة من الدور الرئيسي للبطولة عن تعادل الصفا في لقائه مع فريق مولودية وجدة المغربي بنتيجة «28 - 28».

فيما تمكن العربي القطري من الفوز على وداد سماره المغربي بنتيجة «24 - 42»، وحقق ساقية الزيت التونسي الفوز على الخور القطري بنتيجة «32 - 22».

ويحل الصفا في المرتبة الثالثة في سلم الترتيب العام للفرق المشاركة مع نهاية مباريات الجولة الرابعة من الدور الرئيسي أمس الاحد بامتلاكه خمس نقاط.

فيما يتصدر الترتيب فريق ساقية الزيت التونسي بالعلامة الكاملة بواقع ثمان نقاط، ثم العربي القطري ثانياً بست نقاط.

ويقع فريق وداد سمارة المغربي في المركز الرابع بنقطتين، بعده الخور القطري خامساً بنقطتين كذلك، وأخيراً يأتي مولودية وجدة المغربي بنقطة واحدة.

وتختتم مباريات الدور الرئيسي من البطولة يوم غداً الثلاثاء بثلاث مباريات ستجمع الأولى ممثل السعودية نادي الصفا مع فريق ساقية الزيت التونسي.

فيما سيلعب في المباراة الثانية وداد سمارة المغربي مع العربي القطري، وستختتم مباريات الدور الرئيسي بلقاء مولودية وجدة المغربي مع الخور القطري.

ومن المقرر أن تلعب مباريات الدور نصف النهائي يوم الخميس المقبل، حينما سيلتقي أول الترتيب العام لفرق الدور الرئيسي مع صاحب المركز الرابع.

وفي اللقاء الأخر سيلعب أصحاب المركزين الثاني والثالث، والفائز بذلك المباراتين سيلعب في النهائي، فيما أن الخاسران سيلعبان لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.