آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 2:22 م

لا توجد علينا ديون وجميع الرواتب مسددة بالكامل وتكليف الإدارة الحالية الأفضل للنادي

الباشا: تركت الخليج في وضع مطمئن

جهات الإخبارية علي اليوسف - سيهات

أكد رئيس نادي الخليج المستقيل فوزي الباشا ان استقالته لا تعني أن الخليج سيدخل في دوامة خطيرة خلال المرحلة المقبلة.

وقال: ان وضع النادي المالي والاداري مطمئن ومستقر، حيث انه لا توجد علينا أي ديون أو رواتب متأخرة وجميعها مسددة بالكامل.

وأكد ان التخطيط المالي والاداري للخليج يسير في الطريق الصحيح، والحمد لله توجد في ادارة النادي أسماء مميزة غنية عن التعريف قادرة على السير بالخليج الى بر الأمان.

وقال الباشا: لدينا ما يكفي لتسيير أمور النادي خلال الموسم الجاري، أما بالنسبة للوضع الاداري فلدينا الخبرات المميزة أمثال علي المشامع وحسين الصادق، الغنيين عن التعريف، وكذلك حيوية الشباب المتواجدين مع الادارة مما يؤكد أنه لا يوجد أي خوف على المستقبل الاداري للنادي.

وحول ما يراه من تكليف علي المشامع وادارته لتسيير أمور النادي خلال الموسم الجاري أو فتح باب الترشيح للرئاسة، قال: من الأفضل وحسب توصيتي أن يتم تكليف الادارة الحالية حتى نهاية الموسم لكي تكون هناك حالة من الاستقرار في الخليج.

وأضاف: بالطبع يكون كل ذلك حسب اللوائح والأنظمة، وادارتي الحالية جاءت من خلال قائمة تم تقديمها، وفتح باب الترشيح سيربك العمل الاداري للقائمة الحالية التي تعمل وفق جدولة معينة، فمن الأفضل دعم الاخوان الحاليين في ادارة الخليج لأنهم أثبتوا مرارا أنهم أهل للتحدي وتحمل المسؤولية خلال المرحلة الماضية.

وأشار الى ان المرحلة المقبلة سيقدمون بدعم الجميع ما يتمناه الشارع الخلجاوي في جميع الألعاب، وخلاصة القول ان على جميع الخلجاويين دعم الادارة الحالية هذا الموسم حتى تتحقق الآمال، التي تريدها الجماهير الخلجاوية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
خلجاوي عتيج
[ سيهات ]: 5 / 10 / 2017م - 11:11 ص
خسارة كبيرة للخليج
البركة في البقية
الله يقويهم ويساعدهم
هم بدون شك أهل للمسؤلية