آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 1:06 ص

مجلس العوامية يزور اللجنة الأهلية بصفوى للإطلاع على تجارب أعضائها

جهات الإخبارية محمد التركي، تصوير: هشام الأحمد - صفوى

إلتقى مساء الثلاثاء الماضي وفد من لجنة التأسيس لتأسيس مجلس التنمية الأهلي بالعوامية بأعضاء اللجنة الأهلية التطوعية بصفوى، وذلك في جامع الكوثر بصفوى.

وهدف هذا اللقاء إلى الإطلاع على تجارب وخبرات أعضاء اللجنة الأهلية التطوعية بصفوى، وتكوين فكرة عامة عن أنشطة اللجنة، وذلك لتوظيفها في إجراءات تأسيس المجلس.

ورحّب أعضاء اللجنة الأهلية التطوعية في بداية اللقاء بالوفد، مبدين استعدادهم التام للإجابة على جميع التساؤلات وتقديم كل المعلومات التي تخدم المجلس التأسيسي.

وقدّم الوفد جزيل الشكر والإمتنان لأهالي مدينة صفوى كافة على مابذلوه وقدموه لأهالي بلدة العوامية طيلة الأزمة المنصرمة، مؤكدين على إن هذه الوقفة ليست بمستغربة على أهالي صفوى.

وتحدث أعضاء اللجنة الأهلية عن اللجنة منذُ بداية تأسيسها، وايضاح النظام المتبع في إدارة أعمالها والإنجازات التي حققتها طيلة الفترة الماضية.

وشدّدوا على أهمية أن يكسب المجلس قوته من المجتمع وذلك من خلال احتواء جميع شرائحه وطبقاته بقدر المستطاع، منوهين إلى ضرورة التواصل مع المسؤولين بشكلٍ دائم لتقديم مطالب الأهالي والسعي على تحقيقها.

ولفتوا إلى ضرورة وجود التخصص للشخص المناطة له المهمة، وأشاروا إلى أهمية التوثيق والإحصاء لتدعيم المطالب، حيث يسهّل ويساهم ذلك في اقناع المسؤول والذي يترتب عليه سرعة اتخاذ القرار.

وشكر أعضاء لجنة التأسيس أعضاء اللجنة الأهلية لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.