آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 7:29 م

بعد عدوله عن الاستقالة.. العبكري رئيسًا لنادي النور

جهات الإخبارية جمال الناصر - سنابس

عدل رئيس نادي النور حسين العبكري عن استقالته التي قدمها مسبقًا، وذلك بعد موافقة رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ.

وبين العبكري لـ ”جهينة الإخبارية“ أنه قدم استقالته مع نهاية الموسم الماضي، جاء بسبب الظروف المالية الصعبة جداً، الخاصة به وبحياته العملية التي تجبر أي شخص الانتباه لها والتفرغ لحل مشاكلها سعيًا للاستقرار.

وأشار إلى أنه تقدم بالاستقالة لمكتب هيئة الرياضة بالمنطقة الشرقية يوم 12 شعبان ولم يعطي الموافقة بالعدول عنها والعودة لرئاسة النادي إلى يوم 12 محرم من هذا الشهر - قرابة أكثر من خمسة شهور -، حيث بدت الأمور في تحسن والمؤشرات جيدة، لزوال الكثير من العقبات المالية.

وقال: إن تجديد ثقة القيادة الرياضية والمسؤولين في حسين العبكري وترحيبهم بفكرة العودة رغم محاولاتهم وتواصلهم الدائم، لإمر يشكرون عليه جدًا، كذلك لعدم تكليف أي شخص برئاسة النادي.

وعن تطلعاته، لهذا الموسم، أجاب: لا شك أن الحمل ثقيل جدًا والتطلعات ستكون في السعي بما أوتينا من قوة لعودة الاستقرار المالي للنادي وجميع منسوبيه، كذلك المحافظة على ما تحقق من إنجازات.

وبين في ما يخص الديون، بأن الديون التي يتحدث عنها الكثير عبر وسائل التواصل هي عبارة عن مصاريف تشغيلية كرواتب أو بعض الإيجارات ومصاريف سفريات الفرق،

ولفت الى أن هذه النقطة يجب أن توضح، ذلك أن رئيس مجلس الإدارة، ليس ملزمًا بسدادها من جيبه الشخصي لو تعذر النادي عليه ذلك.

وتابع: نحن بالطبع لا نمانع من المساهمة وإيجاد حل لتجاوز هذه العقبة خلال الأيام القادمة كذلك بمساعدة هيئة الرياضة بصرف ميزانية النادي ودعمهم الذي لن يكون مستغربًا أبدًا - بحسب قوله -.