آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 1:50 م

أطفال رياض القطيف يوزعون الهدايا على عمال النظافة

جهات الإخبارية

وزع أطفال رياض القطيف الرائدة التابعة لخيرية القطيف الهدايا العينية والنقدية لعمال النظافة في مناطق القطيف المختلفة يوم الثلاثاء، وذلك تفعيلاً لدرس عامل النظافة في وحدة أنا والآخر.

وانطلقت حافلات الأطفال محملةً بالهدايا في أحياء القطيف وكورنيشها، تطبيقاً للقيم التي تعلمها الأطفال في درس عامل النظافة في وحدة ”أنا والآخر“.

وهدفت هذه المبادرة لغرس قيمة العطاء والمساواة في نفوس الأطفال مع مختلف شرائح المجتمع في إلغاءٍ لإي معنىً للتمييز والتفرقة بين الفرد والآخ، ر مهما اختلف لونه أو مظهره أو مستوى معيشته ومهنته.

وتنوعت هدايا الأطفال التي بادر بها الأهالي بين المبالغ النقدية والملابس الشتوية من معاطف وقبعات ومظلات ونحوها، إضافةً للأطعمة المتنوعة والورود.

وتسعى رياض الأطفال الرائدة بالقطيف لتفعيل المبادئ والقيم التي تقدمها للأطفال وتعزيزها بزيارات وفعاليات وبرامج تتناسب والهدف المنشود منها، بغية تقديم تطبيقات واقعية وعملية حية لأطفال الروضة في أجمل صورة وأبلغ معنى يمكن أن يناله الطفل.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
ما على الدنيا عتب كل مافيها أماني .
[ الكويكب القطيف ]: 20 / 10 / 2017م - 3:06 ص
بارك الله فيهم وهذه عادة جميلة في كل أبناء القطيف الطيبة والمحبة.
2
بنت البلد
20 / 10 / 2017م - 11:07 ص
جميلة المبادرة و لكن في مثل هذه المبادرات تقريب لأطفالنا من الغرباء و غرس القبول النفسي لهم مما يعرضهم للخطر من ذوي النفوس المريضة توجد أساليب أخرى و أفكار لغرس المساواة بأطفال مماثلين لهم
3
أم عبدالله
[ القطيف الجزيرة ]: 20 / 10 / 2017م - 10:41 م
جميل جداً بارك الله جهودكم
هذه المبادرة تغرس في نفوس الأطفال الرحمة والود ??
4
حسن الحنبي
[ المملكه العربيه السعوديه - القطيف ]: 21 / 10 / 2017م - 4:34 م
مبادره جميله ورائعه ولكني ما رأيته اليوم من نفايات منتشره في انحاء الكورنيش وتكاد تغطي المساحه الخظراء لا يقبل بها اي انسان وعي شبه غائب من معظم مرتادي الواجه البحريه هل انتم هكذا في منازلكم هل هذه هديتكم لعمال النظافه المساكين لإزالة اوساخكم ومخلفاتكم لو استطيع نشر الصور التي التقطها اليوم مع التعليق لفعلت شي فعلاً مخجل فكيف من يرى هذه المخلفات من خارج القطيف ماذا عساه ان يقول ؟
من يدعي انه موالي لأهل البيت ويقوم بهذه الأعمال فليترك هذا الولاء لهم لأنهم ليسوا في حاجه لمثله ...