آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 7:10 م

معلق رياضي: قرار الأجانب سيعيد الإثارة ومالك الموارد سيستفيد منه

أرشيفية
جهات الإخبارية جمال الناصر - القطيف

أكد المعلق الرياضي علي آل محسن أن قرار اللاعبين الأجانب واللاعب من مواليد المملكة سيعيد الإثارة في منافسات الدوري السعودي لكرة اليد، منوهًا إلى أن الأندية التي تمتلك الموارد المادية الجيدة ستستفيد من القرار ليذر عليها الفائدة.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية بإذاعة جدة في برنامج ”النادي“ الخاص بالألعاب المختلفة، عصر يوم الخميس.

وذكر أن منافسات الدوري لهذا العام يشوبها التشابه مع الأعوام الماضية، مشيرًا إلى أن الدوري كان ولازال مقتصر المنافسة بين فريق مضر والنور، حيث لم تحسم وجهته حتى الآن في هذا الموسم.

وأوضح أن المباراة القادمة بين الفريقين بنهاية الدوري، ستكون الفيصل في تحديد المسار وتوضيحه، متمنيًا أن لا يتأثر المنتخب السعودي الأول بهذا القرار، سعيًا لجلب الضاربين الأجانب على حساب اللاعبين المحليين من قبل الأندية.

من جهة أخرى، نوه ”آل محسن“ في صفحته على قناة التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مغردًا بعد قرار الأجانب إلى أن ‏الأندية المغلوبة على أمرها، تصحو على خبر جديد، يتعلق بمشاركة لاعبين أجنبيين وآخر من مواليد السعودية، وقال: ”بفلوسك بطولة الدوري عروسك“.

وذكر أن الحل يكمن في توفير ميزانية لأندية كرة اليد، معتقدًا أن ‏ملف الرعاية وانتظام النقل التلفزيوني وتطوير الحكام وزيادة الاهتمام بالأندية، وهي على رأس مسؤوليات اتحاد كرة اليد برئاسة محمد المنيع.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
وطني اغلا وطن
[ القطيف ]: 21 / 10 / 2017م - 12:09 ص
ماالفائدة التي سوف يستفيد منها النادي من استقطاب لاعبين اجانب سوف تقول البطولات واقول وماذا ايضا. بمعنى هل يستفيد النادي من زيادة ارادته ويستطيع ان يصرف على الفريق بدون مايحتاج الى مد يد العون من الآخرين وبدون ديون تتراكم على النادي