آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 3:27 م

مبارزة النور تحقق كأس بطولة المملكة تحت 17 سنة

جهات الإخبارية جمال الناصر - سنابس

حقق فريق سلاح المبارزة بنادي النور ببلدة سنابس، كأس وميداليات المركز الأول، ببطولة المملكة لسلاح المبارزة تحت 17 سنة والمركز الثاني لسلاح الشيش، التي اقيمت على صالة الراكة بالخبر يومي الجمعة والسبت.

ومثل الفريق كل من: اللاعب أحمد الضامن وعبد الله العبندي وأحمد الحجيري، كما تم تحقيق المركز الثاني تحت ال 17 سنة لسلاح الشيش، بمشاركة اللاعب حسن شريف اليوسف وعلي تلاقيف ومهدي القروص وطه السباع.

وجاءت نتائج يوم أمس الجمعة ”فردي“، على النحو التالي: حقق لاعب نادي النور علي تلاقف، وكأس وميدالية المركز الثالث لسلاح الشيش، واللاعب عبد الله العبندي، كأس وميدالية المركز الثالث لسلاح المبارزة، حقق لاعب نادي الهدى علي البحراني، كأس وميدالية المركز الأول لسلاح السيبر.

وشكر إداري لعبة المبارزة بنادي النور المدرب الغائب عن البطولة هاني الداؤود، وذلك لوجوده في مهمة وطنية بالإشراف على منتخب المبارزة في بطولة آسيا للشباب بدولة فيتنام، موصلاً ذاتية الشكر إلى اللاعبين على الجهد الذي بذلوه.

من جهته، ثمن مجلس إدارة نادي النور، ما حققته لعبة المبارزة، مشيدا بالإدارة المشرفة على الفريق، من جهاز فني وإداري ولاعبين، مؤكد أن الجهد والعمل الدؤوب، وأن الثقافة الرياضية النوعية لا تأتي نتائجها إلا تحقيق الإنجازات، وتكلل العمل بالنتائج المميزة.