آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

مشرفو النقل المدرسي يناقشون آلياته وخدماته بالقطيف

جهات الإخبارية محمد آل عبدالباقي - القطيف

استضافت مدرسة السلام الابتدائية بسيهات اليوم الاثنين لقاء جمع مشرفي النقل المدرسي بقطاع القطيف، الذي يمثل المدارس المزودة بخدمات النقل المدرسي بالقطاع. بحضور 52 من شاغلي الوظائف الإدارية والتعليمية يمثلون 64 مدرسة.

وناقش المجتمعون التعريف بخدمات النقل المدرسي وآلياته، والاستفادة من مخصصات النقل، وتفعيل نظام «نور» لمشرف النقل بالمدرسة، وتقييم الحافلات عن طريق نظام «نور»، وتسجيل الطلاب في هذا النظام، وربطهم بالحافلات؛ واتخذوا بشأن ذلك المقررات والتوصيات اللازمة.

حضر اللقاء مدير إدارة خدمات الطلاب بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحمد العبيد، ومشرف خدمات الطلاب بالإدارة العامة عبد الخالق الغامدي، ومشرف خدمات الطلاب بقطاع شرقي الدمام جهاد آل طلحة، ومشرف خدمات الطلاب بقطاع القطيف صلاح الصبحي، ومنسق النقل المدرسي بمكتب التعليم بمحافظة القطيف محمد آل سعيد.

كما شارك في اللقاء كل من ممثلي شركة «تطوير» فؤاد الدوسري مشرف الشركة بالمنطقة الشرقية، ومحمد الصفواني مراقب الشركة في قطاعات الجبيل ورأس تنورة وشمالي القطيف، وحبيب القائد مراقب الشركة بوسط قطاع القطيف، وعلي آل رضوان مراقب الشركة بجنوبي قطاع القطيف.