آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

«مرار» سفيرا لـ «النوايا الحسنة» في مدرستين بالقديح

جهات الإخبارية جمال الناصر - القديح

وقع عضو مجلس إدارة نادي مضر والمشرف العام السابق بكرة اليد علي مرار، اتفاقية تعاون مع مدرستين ببلدة القديح صباح اليوم الخميس.

جاء ذلك بعد اعتماد مدرسة القديح الثانوية ومتوسطة سعيد بن المسيب لجنة ”سفير النوايا الحسنة“، لتوقعان مع علي مرار رئيس اللجنة، اتفاقية تعاون، بإقامة اللجنة برامج ”ثقافية - تربوية - اجتماعية - ترفيهية - رياضية“، لطلاب المدرسة نظريًا وعمليًا، وذلك وفق آلية تنسيقها واعتمادها.

وبين القائد التربوي بمدرسة ثانوية القديح بليغ البحراني ان الشراكة المجتمعية بين المدرسة، كجانب تعليمي والمجتمع الحاضن للشباب الذي يعتبر النواة الحقيقية، لتطور المجتمع وتقدمه من وصايا الهيئة العامة للتعليم.

وأعرب عن سعادته بهذه الخطوة النوعية في الشراكة المجتمعية، وقال «ثقتنا كبيرة جدًا بتفعيل هكذا شراكة مجتمعية ودورها ونجاحها»، متمنيًا من أولياء الأمور والطلاب التفاعل والتعاون مع اللجنة بأريحية لتحقيق الأهداف المرسومة.

من جهة أخرى، قال القائد التربوي بمتوسطة سعيد بن المسيب أنس الطويلب إن لجنة سفير النوايا الحسنة أثلجت صدورنا، واعدًا ببذل كل الجهود وتضاعفها سعيًا في خدمة المجتمع وشبابه.

ونوه إلى أن الجميع، مجتمع ومؤسسات بحاجة لمثل هكذا لجنة، وقال إن التوجيه الصادر من الهيئة العامة للتعليم أعطاهم الفرصة لعقد شراكة مجتمعية سعيًا لمشاركة أبناء المجتمع وتذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب في المدرسة أو خارج أسوارها المكانية.

وبعث شكره الجزيل لأهالي القديح عامة وأعضاء اللجنة خاصة، مؤكدًا ”وكلنا يد واحدة لخدمة الوطن الغالي“.

وذكر علي سعيد مرار، بأنه تشرف بخدمة مجتمعه وشبابه في كل المجالات، مبينًا بأن الكلم يعلم بأن المسؤولية كبيرة وتحتاج لجهد مضاعف.

وقال «ونطمح أن نكون قريبين أكثرمن جميع فئات المجتمع لضمان نجاح العمل وتحقيق الفائدة التي رسمت أهدافها».