آخر تحديث: 18 / 12 / 2017م - 2:33 م  بتوقيت مكة المكرمة

ترجي القطيف ”يجرف“ ميداليات بطولة أرادوس الثامنة للتايكواندو بالبحرين

جهينة الإخبارية نوال الجارودي - القطيف

جرف نادي الترجي بالقطيف ميداليات بطولة أرادوس الثامنة للتايكواندو بمملكة البحرين بحصوله على 22 ميدالية غلب عليها الذهب إضافةً للفضة والبرونز خلال يومي الجمعة السبت الماضيين.

وحقق الترجي 9 ميداليات ملونة بينها 3 ميداليات ذهبية في الكاروجي بعد منافسات قوية جدا لكل من جعفر المصطفى ومحمد المصطفى والثالثة للبطل وحيد مغيص، كما حصل اللاعب محمد جمال مغيص على برونزية وزن 59 كيلو كرام.

وحصد النادي أيضا 5 ذهبيات للاعبين: علي آل توفيق، مهدي سليم، أحمد الزاير، وحيد مغيص، محمد العباس، إضافةً ل3 فضيات للاعبين مرتضى العباس، محمد المصطفى، علي المدلي، وأيضا 4 برونزيات للاعبين محمد مغيص، جعفر المصطفى، مرتضى الحداد، أحمد آل زاهر.

وفي ختام اليوم الثاني للبطولة حقق أبطال الترجي ذهبيتان في البراعم وفي الناشئين وحصل على ميداليتين فضية وبرونزية في الناشئين.

وحصل نادي الترجي على المركز الاول في القتال، وكذلك حاز اللاعب وحيد مغيص على لقب أفضل لاعب بومسى في البطولة وتسلم هدية مقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة.

وكانت حصيلة الترجي في هذه البطولة هي 10 ذهبيات تنقسم بين 5 قتال و5 بومسى و12 ميدالية مختلفة فضية وبرونزية في القتال والبومسى، وبذلك يكون الترجي قد سيطر على جميع منافسات البومسى للرجال بحيث حقق الجميع الذهب في جميع الفئات.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمد علي
[ القطيف ]: 26 / 11 / 2017م - 8:59 م
خلي يشوف الرئيس العام للرياضه
انجازات القطيف


شوف الذهب من وين ينبع

اليس لهم حق بالمكافئة