آخر تحديث: 18 / 12 / 2017م - 3:50 م  بتوقيت مكة المكرمة

عدسة الفوتوغرافي «الاحمد» ترصد زوار وفعاليات اليوم العالمي للتطوع بصفوى

جهينة الإخبارية هشام الاحمد - صفوى

رصدت عدسة مصور «جهينة الاخبارية» الفوتوغرافي هشام الاحمد زوار وفعاليات فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتطوع والمنفذ في حديقة ممشى جاوان شمالي مدينة صفوى يوم الثلاثاء الماضي.

وشارك في الفعاليات منسوبو بلدية صفوى، مستشفى صفوى العام، وجمعية الصفا الخيرية للخدمات الاجتماعية بصفوى، ونادي الحي بمدرسة الهدى المتوسطة بصفوى، ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصفوى، ومركز إيلاف لرعاية وتأهيل المعاقين بصفوى، والمدرسة الابتدائية الرابعة برأس تنورة.

وتنوعت طبيعة هذه الأركان ما بين التوعوية والإرشادية والتثقيفية والغذائية والتعريفية والإنتاجية؛ مسلطة الضوء على الأداء التطوعي في الإدارات والمؤسسات المشاركة.

من جانبه، أكد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل خلال زيارته للفعاليات حرص البلدية على تقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار المحافظة، ومن ضمنها مشاريع ممرات المشاة، لتشجيع رياضة المشي والمحافظة على الصحة العامة، التي تعتبر أحد أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك بزيادة نسبة ممارسة المواطنين للرياضة بشكل منتظم.

ونوه إلى أن مشاريع البلدية تأتي في إطار خطط وبرامج تطوير وتنمية مواقع في المحافظة لتكون خدماتية وترفيهية مفتوحة تخدم الأهالي والزوار، تنفيذا لتوجيهات القيادة في تعزيز التنمية الحضرية المستدامة، والمتضمنة توفير مواقع الأنشطة الترفيهية.