آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 11:56 م

وفد من أهالي القطيف يزور جامعة الأمير محمد بن فهد

جهات الإخبارية

زار صباح الثلاثاء وفد من شخصيات اجتماعية من مختلف مدن وقرى القطيف جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية بمدينة الخبر، للإطلاع على برامج وخطط الطلبة المترشحين للمجلس الطلابي وخططهم وبرامجهم الإنتخابية.

وأستقبل الوفد كل من عضو هيئة التدريس والمشرف العام على العلاقات العامة والاعلام بالجامعة فيصل العنزي، وعدد من عمداء وأساتذة الجامعة ومسؤليها.

وشاهد الجميع عرضا مرئيا في بهو الجامعة الرئيسي عن تاريخ الجامعة ونشأتها ومراحل تنفيذها، وما تحتوي عليه من كليات وأقسام وتجهيزات ومرافق وشاهدوا مجسما عاما لمخططها العام.

وأصطحب الدكتور فيصل الوفد الزائر بجولة ميدانية استطلاعية على مرافق الجامعة بدء من قاعة إحتفالاتها الفارهة والجميلة مرورا بكلياتها ومعاملها ومختبراتها العلمية ومكتبتها الكبيرة، التي تحتوي على أكثر من عشرة آلآف عنوان في شتى المعارف والحقول مع مكتبة سمعية وتجهيزات مكتبية مختلفة

في ختام الزيارة، ألقى الدكتور فيصل العنزي كلمة قصيرة، معربا عن شكر وتقدير إدارة الجامعة للوفد على زيارتهم لها والإطلاع عليها عن كثب، ناقلا لهم تحيات وتقدير مدير الجامعة الدكتور عيسى الأنصاري شخصيا الذي يتواجد خارج المملكة لحضور أحد المؤتمرات.

فيما تحدث عددا من اعضاء الوفد معربين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة ومنسوبيها وللدكتور فيصل العنزي خاصة على حسن الاستقبال والضيافة والتنظيم وسعة الصدر، معربين عن سعادتهم وسرورهم البالغين بزيارة هذا الصرح العلمي والتعرف عليه عن قرب.

وشارك في الزيارة كل من: عضو المجلس المحلي احمد المرزوق، عضو المجلس البلدي محمد آل ناصر، المدير التنفيذي لجائزة القطيف للإنجاز أحمد العلوي، عضو المجلس البلدي سابقا عبدالعظيم الخاطر، الرئيس الفخري للجنة التنمية الإجتماعية بسنابس علي الحسن، رئيس نادي الإبتسام الرياضي فيصل الحميدي، الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن، محمد مهدي، مكي الخليفة، عيسى المكحل، علي الرضي، جعفر الحايك، حسن طلاق، توفيق المحفوظ، نزار الصايغ، صالح آل مطر، هاني عبدرب النبي وعبدالله آل شهاب.