آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 3:46 م

أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية

جهات الإخبارية

استقبل أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بمكتب ديوان الإمارة اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية فاضل النمر وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين.

وأشاد بما حققه النادي من منجزات، مؤكداً أن ذلك تحقق بفضل الله ثم بفضل التخطيط السليم، والاهتمام بالألعاب المختلفة، وأن ما حققه لاعبي النادي من منجزات.

ونوّه بالدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي من الملك سلمان وما توليه الهيئة العامة للرياضة من اهتمام لتطوير الأندية الرياضية والقطاع الرياضي بشكلٍ عام، مباركاً للاعبين المنجزات التي تحققت، ومنها حصول اللاعب محمد السويق على جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأفضل لاعب عربي ناشئ للعام2017م، وتحقيق فريق الدراجات لعدد من الميداليات في بطولة آسيا التي أقيمت في الهند، والإنجازات الأخرى التي حققها النادي على المستوى الدولي والمحلي خلال العام 2017م، متمنياً للنادي ولاعبيه التوفيق في تحقيق المزيد من المنجزات خلال الفترة المقبلة.

من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية فاضل النمر، باسمه وباسم منسوبي النادي عن عظيم الشكر والتقدير للأمير سعود بن نايف على اهتمام سموه ودعمه للقطاع الرياضي بالمنطقة الشرقية، ومن ذلك دعمه لمنشأة نادي السلام بالعوامية، التي سترى النور قريباً بمشيئة الله.

وأوضح النمر أن النادي حقق عدداً من المنجزات أبرزها: تحقيق لاعب المنتخب السعودي والنادي للتايكوندو محمد السويق الميدالية الذهبية لبطولة العالم للناشئين في جمهورية مصر العربية، والميدالية الفضية لبطولة آسيا للناشئين في فيتنام.

وحقق المنتخب السعودي ولاعبي نادي السلام للدراجات عدد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة آسيا التي أقيمت في الهند، كما حقق فريق كرة السلة للبراعم المركز الأول في بطولة المملكة والتي أقيمت بجدة.

وحقق فريق التايكوندو للناشئين والبراعم المركز الأول في بطولة المملكة والمنطقة الشرقية، وتأهل الفريق الأول لكرة الطائرة للدوري الممتاز، وتحقيق الفريق الأول للعبة التنس الأرضي المركز الثاني بالدوري الممتاز، وتحقيق البطل عبدالله الفرج المركز الثاني في بطولة المملكة المفتوحة، وتحقيق ناشئي الجمباز المركز الثاني على مستوى المملكة.