آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 2:19 م

«العطاء» تمنح العضوية الفخرية لـ «الخالدي» وتؤكد على الشراكة المجتمعية

جهات الإخبارية

منحت جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف العضوية الفخرية لرجل الأعمال الشيخ سعدون الخالدي، وذلك استنادا إلى الاجتماع المنعقد في مطلع الشهر الجاري بينه وبين الجمعية.

ومثلت جمعية العطاء في الاجتماع المنعقد سابقا برئيستها الدكتورة أحلام القطري، وعضو مجلس الإدارة هناي آل سيف، وجمعت عدد من رجال الأعمال وذلك ضمن برنامج مرشح القطيف لانتخابات الغرفة التجارية بالشرقية الشيخ سعدون بن خالد العطيش الخالدي.

وذكر الخالدي خلال الاجتماع بأنه يرتكز في دعمه للجمعيات الخيرية وبالخصوص الجهات المتميزة على خططها المدروسة في الأداء التنافسي الاجتماعي الإيجابي، وهو ما لمسه في جمعية العطاء وخاصةً بعد استعراض رئيس الجمعية الدكتورة أحلام القطري لبرامج الجمعية ونظرتها المستقبلية وما تطمح إليه.

ووجه الخالدي بعض التوصيات لتواصل الجمعية مسيرتها في برامجها لتحقق نجاحًا وتقدمًا ملموسًا وعلى رأسها الاهتمام بريادة الأعمال، وخاصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى دور رجال الأعمال وأهميته في دعم الأعمال التطوعية والتنموية في المجتمع، معبرا عن سعادته في دعم الجمعيات والأعمال الخيرية، وذلك لاهتمامه الشديد بالمسؤولية الاجتماعية وتطوير الأعمال، إلى جانب دعمه لعدد من الأندية الرياضية.

من جهته، أفاد مدير الحملة الانتخابية للخالدي حسين الصيرفي، أن الشراكة التي تجمع بين الشيخ الخالدي مرشح انتخابات الغرفة التجارية وجمعية العطاء تنصب أهدافها في التنمية المجتمعية.

وعن العضوية الفخرية أبانت الدكتورة القطري أن الشيخ الخالدي والذي سبق أن قدم دعمه السخي للجمعية، هو خير من يستحقها، وقالت:“الأفق التنموي الذي يعمل من أجله وهو ريادة الأعمال ودعمها هو نفسه الأفق الذي تتمحور حوله رؤية الجمعية التنموية ألا وهو التمكين، وتتمنى الجمعية استمرارية هذا الدعم بتشكيل شراكة مجتمعية دائمة بين الطرفين لتصب مفاعيلها في تنمية المجتمع وتمكينه”.