آخر تحديث: 21 / 11 / 2018م - 11:50 ص  بتوقيت مكة المكرمة

10 غواصين يبحثون عن المفقود الصفواني في مياه الخليج العربي بمنيفة

جهينة الإخبارية فضيلة الدهان - صفوى

كثفت الفرق التطوعية جهودها للبحث عن المفقود أحمد الصفواني، وانتشر ثمانية غواصين في مياه الخليج العربي لمسافة ثلاثة كيلو يوم أمس بالتعاون مع الجهات المختصة في ساحل ”منيفة“ للبحث عن الشاب الذي افتقده رفاقه في رحلة صيدهم الجمعة الماضي.

وذكر الكابتن يوسف العبكري أن فرق الغوص المكونة من عشرة غواصين ثمانية غاصوا في الأعماق للبحث عن المفقود وأثنين للمساندة بدأت بحثها من منطقة تخييم الشاب الصفواني وأصدقائه بإتجاه التيارات البحرية شمالاً وصولاً إلى منطقة انكسار التيارات وهي الشاطئ المقابل.

وواصلت الجهات الأمنية والفرق التطوعية المكونة من 50 شخصاً في اليومين الماضيين البحث عن الشاب الصفواني براً وجواً وبحراً في منيفة وما حولها، بمشاركة طيران أرامكو.

وكان الشاب أحمد مصطفى الصفواني - 17 عاماً - اختفى في ظروف غامضة أثناء تواجده برفقة ثلاثة من أصدقائه في رحلة ترفيهية ”بمنيفة“ منذ فجر الجمعة ومازالت الجهات التطوعية وحرس الحدود يبحثون عنه حتى هذه اللحظة.

ووقعت الحادثة بعد أن كان يمارس صيد الأسماك مع أصدقائه ليلة الجمعة وغادروه للمبيت بعد أن شعروا بتعب، وبعد استيقاظهم صباح الجمعة فقدوا أثره تماماً.

وبثت الفرق التطوعية نداء عاجل لجميع الغواصين في المنطقة الشرقية ومن لديه الرغبة والاستعداد في المساعدة والبحث عنه من خلال التواصل مع علي الصفواني: 0503817780.