آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 11:34 م

التراخيص توقف برنامج ”نور“ عن 22 روضة اطفال بالقطيف

جهات الإخبارية

كشف مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط افتقار 22 روضة من رياض الاطفال التابعة للجمعيات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية بالمحافظة تفتقر لضوابط التراخيص.

وأكد ان ايقاف برنامج ”نور“ عن تلك الرياض باعتبارها مراكز ”ضيافة للاطفال“.

وذكر في خطاب الى رؤوسا الجمعيات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف، ان ادارة رياض الاطفال اكتشفت عدم موافقة ضوابط التراخيص على 20 روضة من رياض الاطفال موزعة على محافظة القطيف.

وبين، انه بناء على تعميم وزارة التعليم بشأن اجراءات تراخيص رياض الاطفال والحضانات التابعة للجمعيات الخيرية ولجان التنمية ونقلها الى وزارة التعليم، فقد تم ايقاف برنامج ”نور“ على تلك الروضات.

واشار الى ان رياض الاطفال التي تفتقر للتراخيص هي: روضة اطفال الملاحة وروضة اطفال دارين وروضة الابداع بالبحاري وروضة الاحسان بحزم ام الساهك وروضة الطفل السعيد بالاوجام وروضة الطفل السعيد بالجارودية والطفل السعيد بتاروت وروضة القطيف النموذجية وروضة المناهل بحلة محيش وروضة براعم الطفولة السعيد بالقديح وروضة براعم الطفولة بالتوبي وروضة بيت الطفولة السعيدة الثاني وروضة بيت الطفولة السعيدة الاول وروضة دارة الطفولة بالعوامية وروضة رياحين الصفا الاهلية وروضة سنابس الخير بسنابس وروضة ورود الصفا وروضة رياحين القطيف الرائدة وروضة الطفل السعيد بالجش وروضة الطفل السعيد بام الحمام وروضة بيت الطفولة السعيدة الاولى بسيهات وروضة بيت الطفولة السعيدة الثانية بسيهات.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 7
1
سراج
[ القطيف ]: 14 / 2 / 2018م - 5:50 م
قطاعين ارزقات. حتى سعاده الاطفال وتعليمهم ويش حصلنا منكم غير هدا الشي
2
احمد
14 / 2 / 2018م - 5:54 م
سؤال

ولدي في روضه مذكورة اعلاه .

كيف اسجله في نظام نور بتاريخ 4 جمادي الثاني

ماذا يترتب على هذا الالغاء ؟؟
3
ابو حسين
[ القطيف ]: 14 / 2 / 2018م - 10:46 م
كل روضات أغلقت. يعني لي راح يتخرج من روضه واضعين القرار الحين ايش ذنبهم. ليش ما يطبق سنة القادمة . علشان نعرف من روضه معتمدة أو لا. اتوقع راح ينظر في الأمر. دولة مع المواطن. والله يخلي ملكنا سلمان ويحمي وطنا من كيد الأعداء. انه سميع مجيب دعاء وقاضي الحاجات.
4
؟؟؟؟؟؟؟
15 / 2 / 2018م - 5:12 ص
تعليق 2


جاء توجيه بتوقف برنامج نور عن هذه الروضات في شعبان
5
ام محمد
[ القطيف ]: 15 / 2 / 2018م - 11:35 ص
القرار لن يطبق السنه هذي سوف يطبق السنه القادمه ولكن مبادئيا القرار فاشل الروضات التي قرر اغلاقها روضات ممتازه وانا اتكلم بحكم اني معلمة في روضه واعرف اغلب هذه الروضات والمفروض النظام يطبق على روضات الحكومه اللي مانشوف منها الا الشي العادي الطفل يروح يرجع بس يلعب المعلمات ماعليهم من الطفل اتقن المهاره او لا لان راتبها بتاخذه اخر الشهر ولا في احد يراقبها مثل المراقبه اللي تطبق على معلمات الخاص
6
ام محمد
[ القطيف ]: 15 / 2 / 2018م - 8:33 م
قرار تعسفي فاشل بدال مايحسنون من روضات الحكومه يسكرون الروضات الجيدة ويخلون لنا الروضات الرديئه
7
وطني اغلا وطن
17 / 2 / 2018م - 12:03 م
من باب اولى ان تكون هناك لجنة من وزارة التعليم وتزور جميع الروضات المذكورة وتبين جميع الملاحظات من مبنى ومناهج وهيئه التدريس وترسل تلك الملاحظات للروضات للتصحيح وتكون تحت اشراف الوزارة وبعدها يمنح الترخيص