آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

تكريم 3 من الرجال المدني أعادوا مبلغ 193الف ريال إلى صاحبها

جهات الإخبارية جعفر الصفار

كرمت إدارة الدفاع المدني بمحافظة القطيف يوم أمس 3 من موظفي الإدارة وذلك نظير جهودهم ومشاركتهم الفعالة وأمانتهم وذلك لعثورهم على مبلغ 193000 ريال وتسليمها لصاحبها في حادث الحريق الذي وقع مؤخرا بحي الدانة بمدينة سيهات بمحافظة القطيف.

وقام مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة القطيف العميد شديد بن محمد الدوسري بتسليم كل من الرائد  فيصل بن سليمان الشهري ووكيل رقيب مبجل سلمان آل عبدالله والعريف صبري مصطفى آل شيبان شهادات شكر وتقدير.

وقدم العميد الدوسري  شكره للضابط والفردين المكرمين ودعاهم لبذل المزيد من الجهد والأمانة والتضحية للوطن والمواطن، مشيرا إلى ان هذا التكريم بناء على توجيهات مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري.

فيما عبر المكرمين عن شكرهم لمدير عام الدفاع المدني على هذا التكريم مؤكدين على أنهم سيواصلون خدمة هذا الوطن ومواطنيه في مجال عملهم.

وكان حريق نشب في مستودعين مساحة المستودع الأول تبلغ 500 متر مربع فيما تبلغ مساحة الآخر 600 متر مربع في حي الدانية بمدينة سيهات وقع بداية العام الحالي وتوفي على أثرها عامل آسيوي عثر على جثته متفحمة بعد أن أخمدت النيران المستعرة التي أجهزت على المستودع، بيد أن تواجد رجال الدفاع المدني حال دون احتراق مبلغ مالي (139 ألف ريال) تم إعادته إلى أصحاب المستودعين.